جميع المباريات

إعلان

مونديال 2010: فوز المانيا على مالطا 3-صفر

المهاجم الالماني البرازيلي الاصل كاكاو (يمين) في ص

اخن (ألمانيا) (ا ف ب) - حققت المانيا وصيفة كأس اوروبا عام 2008 فوزا نظيفا على مالطا 3-صفر في المباراة الدولية الودية لكرة القدم التي اقيمت الخميس في اخن ضمن استعدادات الاولى لنهائيات مونديال جنوب افريقيا من 11 حزيران/يونيو الى 11 تموز/يوليو المقبلين.

وجاء فوز المانيا بفضل ثنائية للمهاجم البرازيلي الاصل كاكاو سجلها في الدقيتين 16 و58، وذلك قبل ان يضيف سيسلونا خطأ في مرمى فريقه الهدف الثالث لالمانيا في الدقيقة 61.

والهدفان هما الاولان لكاكاو مع المنتخب الالماني منذ حصوله على الجنسية الالمانية عام 2009. وهي المباراة الاستعدادية الاولى لالمانيا، وقد غاب عنها قائد المنتخب ميكايل بالاك ولاعبو بايرن ميونيخ وفيردر بريمن لارتباطهم بانديتهم.

وسينضم بالاك وبقية اللاعبين في فيردر بريمن الى زملائم في المنتخب الاثنين المقبل، في حين سيخوض لاعبو بايرن ميونيخ نهائي دوري ابطال اوروبا ضد انتر ميلان الايطالي في 22 منه ثم يلتحقون بمعسكر اخر للمنتخب في شمال شرق ايطاليا حتى 2 حزيران/يونيو.

وتلعب المانيا وديا ايضا ضد المجر في 29 ايار/مايو وضد البوسنة في 3 حزيران/يونيو. وتخوض المانيا الدور الاول من مونديال جنوب افريقيا ضمن المجموعة الرابعة الى جانب استراليا وصربيا وغانا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg