جميع المباريات

إعلان

الانضباط تنظر طعن جمال عبد الله 25 مايو الجاري

فريق عجمان

فريق عجمان

الإمارات (ياللاكورة)

حددت لجنة الانضباط بإتحاد كرة القدم، جلسة يوم ٢٥ مايو الجاري للنظر في الطعن المقدم من جمال عبد الله حارس مرمى فريق عجمان والمعاقب بالإيقاف سنة ميلادية كاملة تبدأ من تاريخ مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة التاسعة عشر لدوري المحترفين والتي شهدت خروج اللاعب عن النص بعد أن خسر فريقه بثمانية أهداف نظيفة، استقبلت شباكه منها سبعة أهداف.

وقام اللاعب بضرب باب الملعب لحظة خروجه بعد أن تم استبداله وقام ببعض التصرفات الغير لائقة لحظة الاستبدال، وكانت بسبب توتره وحزنه للخسارة الكبيرة التي حظي بها فريقه الذي هبط لدوري الدرجة الثانية، وقررت على أثرها لجنة الانضباط معاقبته بالإيقاف سنة ميلادية.

وتقدم اللاعب باستئناف ضد القرار بعد أن أبدى أسفه لما بدر منه مؤكداً أن توتره وغضبه كان نابع من حزنه للخسارة وليس سوء سلوك تجاه أحد، خاصة وأنه هو الذي طلب الاستبدال خلال المباراة ولم يتم استبداله بقرار من الجهاز الفني.

وتمنى اللاعب لو تمت مراعاة ظروفه النفسية لحظة الخسارة لأنه كما يقول، لم يعتاد على تلك الهزائم وكان يمني النفس بانجاز مع فريقه عجمان عندما يلتقي الجزيرة في نهائي كأس اتصالات بعد أيام قليلة وبعد ختام موسم دوري المحترفين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg