جميع المباريات

إعلان

لي حارس كوريا الجنوبية: الخروج من دور 16 لكأس العالم سيكون فشلا..

لي وون جاي حارس مرمى كوريا الجنوبية اثناء تدريب في

سول (رويترز) - يعتقد لي وون جاي حارس مرمى كوريا الجنوبية المخضرم إن الهدف الذي وضعه مدرب المنتخب ببلوغ دور الستة عشر في كأس العالم لكرة القدم سيكون فشلا للفريق وعبر عن رغبته في استكمال المشوار حتى الادوار المتقدمة في النهائيات التي ستبدأ في جنوب افريقيا الشهر المقبل.

وفضل المدرب هوه جونج موو توخي الحذر في تصريحاته وقال ان "هدفه المبدئي" هو بلوغ دور الستة عشر بعد ان اوقعته القرعة في مجموعة واحدة مع الارجنتين واليونان ونيجيريا.

وقال لي لوكالة يونهاب الكورية الجنوبية للانباء "لا نعتبر بلوغ دور الستة عشر هدفا لنا. اذا خرجنا من هذا الدور فاننا سنعتبره فشلا."

ووصل منتخب كوريا الجنوبية الى قبل نهائي كاس العالم 2002 التي نظمتها كوريا الجنوبية بالاشتراك مع اليابان. وهذه هي المرة السابعة على التوالي التي يصعد فيها الفريق للنهائيات.

واشاع وصولهم لقبل نهائي بطولة 2002 تحت قيادة المدرب الهولندي جوس هيدينك حالة من الفرحة العارمة في ارجاء البلاد.

ولم تتجاوز كوريا الجنوبية الدور الاول في أي بطولة كاس عالم اقيمت خارج أرضها لكن لي قال إن الفريق سيفجر مفاجأة اخرى في بطولة هذا العام التي ستنطلق في 11 يونيو حزيران.

وقال الحارس البالغ من العمر 37 عاما والذي لعب 129 مباراة دولية مع منتخب بلاده "يمكننا تحقيق نتيجة افضل من بلوغ دور الستة عشر."

واضاف "في اول بطولة كاس عالم أشارك فيها عام 1994 لم أكن أعرف حتى الفرق التي نقابلها. لكن اللاعبين الشبان يمتلكون حاليا المزيد من الخبرة ولذلك ستكون الضغوط اقل حدة بالنسبة لهم."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg