جميع المباريات

إعلان

كابيلو يضع ليدلي كينج وجيمي كاراجر ضمن التشيكلة المبدئية لانجلترا بمونديال 2010

منتخب انجلترا

منتخب انجلترا

لندن - (ا ف ب):

كشف مدرب منتخب انجلترا الايطالي فابيو كابيللو عن التشكيلة الأولية لنهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010 وتضمنت اسمي مدافعي توتنهام ليدلي كينج وليفربول جايمي كاراجر.

وقرر كابيللو المخاطرة باستدعاء كينج رغم معاناته من اصابة في ركبته ، فيما اقنع كاراجر بالعودة عن اعتزاله الدولي ليكون ضمن التشكيلة الأولية التي تألفت من 30 لاعبا.

وضمت التشكيلة أيضا لاعب وسط وست هام سكوت باركر الذي قدم مستوى جيدا مع فريقه اللندني لكن اسمه لم يكن مطروحا على الاطلاق ليكون من اللاعبين الذين سيختارهم كابيللو ، خلافا للاعب وسط مانشستر يونايتد اوين هارجريفز ، إلا أن الاخير استبعد عن "الاسود الثلاثة" بعدما كان مرشحا للسفر الى جنوب افريقيا خصوصا في ظل اصابة لاعب وسط مانشستر سيتي جاريث باري.

وشملت التشكيلة اسم باري رغم الاصابة ، وزميله في مانشستر سيتي آدم جونسون الذي استدعي الى المنتخب للمرة الاولى كما الحال بالنسبة لمدافع توتنهام مايكل داوسون ، ولاعب وسط تشيلسي جو كول الذي غاب عن المنتخب منذ سبتمبر 2008 ، اما بالنسبة لكينج وكاراجر فهما لم يشاركا في اي مباراة مع المنتخب تحت اشراف كابيللو ، رغم ان الاول استدعي الى مباراتي سلوفاكيا واوكرانيا العام الماضي لكنه انسحب من التشكيلة بسبب الاصابة.

ويسعى كابيللو الى تعزيز خياراته الدفاعية في ظل مشاكل اللياقة البدنية التي يعاني منها ريو فرديناند وجون تيري وويس براون ، وغياب جوليون ليسكوت بسبب الاصابة.

وكان كاراجر اعتزل اللعب دوليا عام 2007 بسبب مشاكله مع مدربي المنتخب السابقين السويدي زفن جوران اريكسون وستيف ماكلارين.

واستبعد كابيللو في تشكيلته الاولية ستة لاعبين كانوا مرشحين للانضمام الى المنتخب وهم ظهير ايمن مانشستر يونايتد المخضرم جاري نيفيل وثلاثي استون فيلا ستيوارت داونينج وجابرييل اجبونلاهور واشلي يونج ومهاجما وست هام كارلتون كول وفولهام بوبي زامورا.
 
في المقابل ، استعان كابيللو بهداف سندرلاند دارن بنت الذي سجل 25 هدفا لفريقه هذا الموسم ، وهو سيكون من بين خمسة مهاجمين في التشكيلة الى جانب بيتر كراوتش وجيرماين ديفو وايميل هيسكي وواين روني.

ويعلن كابيللو عن تشكيلته للنهائيات في الاول من يونيو المقبل بعد ان يخوض منتخب "الاسود الثلاثة" معسكرا تدريبيا في النمسا ويلعب خلاله مباراتين وديتين ضد المكسيك واليابان.

يذكر ان انجلترا وقعت في نهائيات المونديال ضمن المجموعة الثالثة الى جانب الولايات المتحدة وسلوفينيا والجزائر.

التشكيل المبدئي جاء كالتالي:

- حراس المرمى:

جو هارت (مانشستر سيتي) وديفيد جيمس (بورتسموث) وروبرت جرين (وست هام)

- خط الدفاع:

ليتون باينز (ايفرتون) وجيمي كاراجر (ليفربول) واشلي كول (تشيلسي) ومايكل داوسون (توتنهام) وريو فرديناند (مانشستر يونايتد) وجلين جونسون (ليفربول) وليدلي كينج (توتنهام) وجون تيري (تشيلسي) وماتيو ابسون (وست هام) وستيفن وارنوك (استون فيلا).

- خط الوسط:

جاريث باري (مانشستر سيتي) ومايكل كاريك (مانشستر يونايتد) وجو كول (تشيلسي) وستيفن جيرارد (ليفربول) وتوم هادلستون (توتنهام) وآدم جونسون (مانشستر سيتي) وفرانك لامبارد (تشيلسي) وارون لينون (توتنهام) وجيمس ميلنر (استون فيلا) وسكوت باركر (وست هام) وثيو والكوت (ارسنال) وشون رايت فيليبس (مانشستر سيتي).
 
- خط الهجوم:

دارين بنت (سندرلاند) وبيتر كراوتش (توتنهام) وجيرماين ديفو (توتنهام) واميل هيسكي (استون فيلا) وواين روني (مانشستر يونايتد)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg