جميع المباريات

إعلان

ماجيك وليكرز يتقمان في الادوار الاقصائية لدوري السلة الامريكي

يللاكورة

اتلانتا (جورجيا) (رويترز) - أكمل فريق اورلاندو ماجيك مبارياته امام اتلانتا هوكس في الادوار الاقصائية بدوري كرة السلة الامريكي للمحترفين دون هزيمة بعد فوزه 98-84 على منافسه في القسم الشرقي يوم الاثنين في المباراة الرابعة بينهما.

وهذه هي المرة الثانية هذا الموسم التي يفوز فيها ماجيك 4-صفر في الادوار الاقصائية ليتأهل الى نهائي القسم الشرقي ومواجهة بوسطن سيلتيكس او كليفلاند كافاليرز.

وتفوق ماجيك بفارق 101 نقطة على هوكس في سلسلة مباريات الفريقين وهو أكبر فارق في سلسلة من اربع مباريات بالادوار الاقصائية لدوري المحترفين.

وقال دوايت هاوارد لاعب ماجيك للصحفيين "كنا نبذل جهدا كبيرا كي نصبح أفضل ويتعين علينا ان نستمر في هذا اذا اردنا الفوز بالدوري. انا معجب بالطريقة التي يعمل بها الفريق مع الاحتفاظ بالتواضع في نفس الوقت."

وكان فينس كارتر أكثر لاعبي المباراة تسجيلا للنقاط برصيد 22 نقطة مع ماجيك الذي سجل 16 رمية ثلاثية وتقدم على منافسه منذ البداية وحتى النهاية.

وأحرز جمال كراوفورد 18 نقطة مع هوكس الذي خسر في الجولة الثانية من الادوار الاقصائية للموسم الثاني على التوالي.

وفي القسم الغربي تغلب لوس انجليس ليكرز حامل اللقب 4-صفر على منافسه يوتا جاز بعد فوزه في اللقاء الرابع بينهما 111-96 الليلة الماضية. وبهذا يتأهل ليكرز لنهائي القسم الغربي حيث سيواجه فينكس صنز.

احرز باو جاسول 33 نقطة و14 كرة مرتدة للفريق الفائز واضاف زميله كوبي برايانت 32 نقطة.

وعن المرحلة المقبلة قال جاسول "نحن نعرف انها ستكون مواجهة صعبة ونريد ان يكون الجميع في كامل الصحة واللياقة قدر الامكان."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg