جميع المباريات

إعلان

انضمام توريس وفابريجاس لتشكيلة مبدئية لاسبانيا قبل كأس العالم..

يللاكورة

مدريد (رويترز) - يتعافى المهاجم فرناندو توريس ولاعب الوسط سيسك فابريجاس بشكل جيد من الاصابة وانضما الى تشكيلة مبدئية لمنتخب اسبانيا تضم 30 لاعبا استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم والتي ستنطلق الشهر المقبل في جنوب افريقيا.

وقال الاتحاد الاسباني لكرة القدم بموقعه على الانترنت يوم الاثنين "بشكل عام يتعافى اللاعبان بشكل ايجابي للغاية من الاصابة."

وفي وقت سابق يوم الاثنين خضع اللاعبان لفحوص في مدريد.

وخضع توريس مهاجم ليفربول لفحوص على ركبته اليمنى التي أجريت له فيها جراحة الشهر الماضي بينما أظهر فحص بالاشعة للعظمة المصابة في الساق اليمنى لفابريجاس لاعب ارسنال أن الشرخ يكاد يكون قد التأم تماما.

وبعد تكهنات في وسائل الاعلام انضم ثنائي برشلونة فيكتور فالديس وبيدرو الى التشكيلة كما كان متوقعا.

ولم يلعب الحارس فالديس أي مباراة دولية. ويصنف ايكر كاسياس قائد منتخب اسبانيا وبيبي رينا حارس ليفربول في المركزين الاول والثاني في حراسة المرمى لذا يحتمل أن يتنافس فالديس مع دييجو لوبيز حارس فياريال على المركز الثالث.

وبزغ نجم بيدرو وهو لاعب اخر في التشكيلة الشابة الرائعة لبرشلونة هذا الموسم بتسجيله أهدافا في ست مسابقات مختلفة مع حامل لقب دوري أبطال اوروبا.

وتتميز اسبانيا بثبات واستقرار التشكيلة منذ عامين بعد تعيين فيسنتي ديل بوسكي مدربا لكن كانت هناك مساحة لبعض المفاجات يوم الاثنين.

وانضم ديفيد دي جيا (19 عاما) الذي سيحرس مرمى اتليتيكو مدريد في نهائي كأس الاندية الاوروبية ضد فولهام الانجليزي يوم الاربعاء لاول مرة الى التشكيلة التي ضمت أيضا سيزار ازبيليكويتا الظهير الايمن لاوساسونا وخافي مارتينيز لاعب وسط اتليتيك بيلباو.

وحافظ ديل بوسكي على ثقته في لاعبين أساسيين في فريقه الفائز بكأس اوروبا 2008 والذين عانوا من اصابات عديدة خلال الموسم.

وضمت التشكيلة ماركوس سينا وسانتي كازورلا رغم انخفاض مستواهما مع فياريال.

من مارك ايلكنجتون

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

59

التعادل السلبي ما زال مسيطرا على اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن