جميع المباريات

إعلان

خاص ..ابوجريشة : سأغيب عن مباراة المصرى للاصابة واتمنى استمرار سليمان

احمد مجدي وابوجريشة الاسماعيلي والزمالك

محمد محسن ابو جريشة

الاسماعيلية : احمد فوزى

اكد محمد محسن ابوجريشة مهاجم الاسماعيلى بإنه لن يشارك مع الفريق فى مباراته امام المصرى المقرر موعدها مساء الخميس فى الجولة قبل الاخيرة لمسابقة الدورى العام لعدم لتعافيه من الاصابة التى تعرض لها مؤخرا فى القدم.

واعرب ابوجريشة عن سعادته الغامرة بصعود الاسماعيلى لدور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا بعد فوزة على الهلال السودانى فى مباراتى الذهاب والاياب بمجموع اربعة اهداف مقابل هدف وحيد .

وقال مهاجم الاسماعيلى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com بانهم كلاعبين سوف يبذلون كل ما بوسعهم من مجهود فى مبارياتهم ببطولة كأس مصر هذا الموسم من اجل الحصول عليها لاسعاد بها جماهير النادى المتعطشة للبطولات .

وتابع بانه يؤيد بقاء الجهاز الفنى الحالى بقيادة عماد سليمان ومحمود جابر واشرف خضر فى مناصبهم موسما اخر لاسيما وانهم لم يقصروا على الاطلاق تجاة الفريق ولولا الظروف الصعبة التى مروا بها هذا الموسم والمتمثلة فى اصابة عدد كبير جدا من اللاعبين المميزين لاحتل الفريق مركز افضل بكثير بجدول المسابقة من المركز الرابع الذى يحتله حاليا.

ونفى ابوجريشة تلقية اى عروض من جانب بعض الاندية المحلية للتعاقد معة فى الموسم الجديد واوضح بانه ليس لديه اى رغبة لترك الاسماعيلى وكل تركيزه منصب فقط على كيفية الوصول بمستواه الى الافضل حتى يكون له دور ايجابى مع الفريق وليس العكس .        

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg