جميع المباريات

إعلان

بني ياس يتعاقد مع يوسف جابر لمدة 5 مواسم ويفاوض محمد فوزي

فريق بني ياس

بني ياس

الإمارات (ياللاكورة):

نجحت إدارة نادي بني ياس في حسم التعاقد مع يوسف جابر لاعب فريق الأهلي لمدة خمسة مواسم، ليعود من جديد اللاعب إلى صفوف ناديه القديم الذي شهد تألقه قبل الأنتقال للأهلي والبقاء في صفوفه لمدة ثلاثة مواسم فاز خلالها مع الفريق على لقب دوري المحترفين وكأس رئيس الدولة وكأس السوبر وشارك في بطولة العالم للأندية.

وجاء تعاقد اللاعب مع بني ياس ليضع نهاية لمحاولات الأهلي اليائسة في التعاقد مع اللاعب وتجديد عقده لموسمين أخرين، وتوقفت المفاوضات بين الطرفين بسبب المغالاة المادية من طرف اللاعب ورفض إدارة النادي الأهلي تلبية طلباته وعدم رفع سقف القيمة المادية التي حددتها الإدارة للتجديد مع اللاعب.

واعلنت إدارة بني ياس عن ضمها للاعب في صفقة قياسية قد يصل راتب اللاعب فيها لقرابة ال 125 ألف درهم شهرياً، بخلاف المميزات الأخرى من سكن وسيارة ومكافأت الفوز.

وأكد اللاعب أن تعاقده مع بني ياس يمثل له قيمة خاصة حيث سيعود لبيته القديم الذي تربى فيه ونشأ وشهد تألقه وعودته ستمثل رد الجميل للنادي الذي منحه الفرصة للظهور في دوري الأضواء والشهرة في الوقت الذي كان فيه فريقه ضمن فرق الدرجة الثانية.

ووجه اللاعب شكره لزملائه في الفريق الأحمر وإدارة ناديه مؤكداً أن الثلاثة سنوات التي قضاها في صفوف الأهلي تعتبر من أفضل سنواته الكروية وشهدت تطوير مستواه على جميع الأصعدة.

مفاوضات فوزي وفي نفس الإطار فتحت إدارة بني ياس خط من المفاوضات الجادة مع محمد فوزي لاعب النادي الأهلي من أجل الانتقال لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكد اللاعب أن المفاوضات بينه وبين نادي بني ياس جادة ودخلت مراحلها الحاسمة، ولكن كل شيء سيكون من خلال وكيل أعماله لكن حتى الآن لا يوجد قرار نهائي بشكل انتقاله فعلياً لبني ياس.

يذكر أن اللاعب ظهر وتألق في صفوف منتخب الشباب الذي خاض بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت مؤخراً في مصر وظهر خلالها الأبيض الإماراتي بصورة رائعة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg