جميع المباريات

إعلان

ابوالحسن: لاعبو الإسماعيلي قادرون علي الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا

جماهير الاسماعيلي

جماهير الاسماعيلي

الإسماعيلية (احمد فوزي):

أكد المهندس نصر ابوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي قدرة لاعبي فريقه علي إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا عقب تمكن الفريق الأحد من حجز مقعده في دور المجموعات للبطولة.

وقدم ابوالحسن جزيل شكره للجهاز الفني بقيادة عماد سليمان وأيضا للاعبين على مجهودهم الكبير الذي بذلوا طوال الـ90 دقيقة في مباراتهم أمام الهلال السوداني التي جمعتهم مساء الأحد على ستاد الإسماعيلية في إياب دور الـ16 للبطولة والتي انتهت بفوز الدراويش بنتيجة 3-1.

كما شكر ابوالحسن جماهير النادي على مؤازرتها القوية للفريق في هذه المباراة القوية وطالبهم باستمرارية هذه المساندة حتى يعود الفريق مرة أخرى لعصر البطولات.

وأعرب ابوالحسن عن فرحته الغامرة بصعود الفريق لدور المجموعات على حساب الهلال السوداني وقال لمراسل Yallakora.com بأنه سعيد للغاية بالمستوى المتميز الذي ظهر بة الثنائي عمر جمال واحمد خيري في أول مشاركة رسمية لهم مع الفريق بعد عودتهم من الإصابة وتمنى بان لا يتعرضوا مجددا لاى إصابات نظرا لحاجة الفريق الشديدة لمجهوداتهم في الفترة القادمة.

وتابع رئيس النادي الإسماعيلي "يمكن القول بان الإسماعيلي قادر وبقوة على الوصول للأدوار النهائية لهذه البطولة الغالية والفوز بلقبها في ظل امتلاكه مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة وأؤكد بأنني سوف أوفر لهم كل احتياجاتهم حتى يحققوا طموحات وأحلام جماهير النادي الوفية من خلال الحصول على بطولتي إفريقيا وكأس مصر التي ستنطلق قريبا."

الجدير بالذكر ان الأستاذ علاء مبارك نجل السيد محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية قد اجري عقب هذه المباراة اتصالا تليفونيا برئيس النادي هنأه فيه بهذا الفوز وبصعود الفريق لدور الثمانية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg