جميع المباريات

إعلان

لوب يتفوق في اليوم الثاني ليعود للمنافسة في رالي نيوزيلندا..

بطل العالم الفرنسي سيباستيان لوب يقود سيارته اثناء

اوكلاند (رويترز) - عاد الفرنسي سيباستيان لوب بطل العالم الى المنافسة من جديد في رالي نيوزيلندا يوم السبت بفوزه بجميع المراحل الست التي أقيمت على أرضية يغطيها الحصى في ثاني أيام السباق ليحتل المركز الثاني وراء مواطنه سيباستيان أوجييه.

وبات لوب - الفائز بستة ألقاب في بطولة العالم للراليات والذي بدأ منافسات اليوم الثاني متأخرا بدقيقة و19 ثانية عن الصدارة بعد اصطدامه بجسر خلال اليوم الاول أمس الجمعة - يتخلف بفارق 5.30 ثانية فقط وراء الصدارة وسيمني نفسه بتحقيق انتصاره الرابع على التوالي هذا الموسم يوم الاحد.

وقال لوب سائق سيتروين لموقع بطولة العالم للراليات على الانترنت " لقد كان يوما مذهلا وسار بسلاسة من البداية للنهاية وقلصنا الفجوة الكبيرة مع المركز الاول. تفصلنا خمس ثوان عن سيباستيان وأصبح كل شيء ممكنا مرة أخرى. أنا سعيد حقا. أعتقد أن هذا أفضل ما كان يمكن تحقيقه."

وبدأ أوجييه الساعي لتحقيق أول انتصار في موسمه الكامل الاول بالبطولة اليوم الثاني في المركز الثالث وراء النرويجي بيتر سولبرج متصدر اليوم الاول وملاحقه الفنلندي ياري ماتي لاتفالا لكنه تفوق على هذا الثنائي في المرحلة الاولى من منافسات يوم السبت.

لكن يتوقع أن يواجه أوجييه بسيارة سيتروين منافسة صعبة من لوب يوم الاحد.

وقال أوجييه "قدمنا أداء جيدا في الصباح وحاولنا الضغط بقوة لكن سيباستيان (لوب) كان ينطلق بسرعة كبيرة."

ويحتل لاتفالا المركز الثالث وراء لوب بينما يحتل دانييل سوردو سائق سيتروين المركز الرابع.

وتراجع النرويجي سولبرج الذي احتل المركز الثاني وراء لوب في رالي تركيا الشهر الماضي للمركز الخامس في الترتيب بعد معاناته للتأقلم مع الارضية المليئة بالحصى وهو منطلق في المركز الاول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg