جميع المباريات

إعلان

هيكسبيرجر: قليل من الحظ مع عمل جاد وشاق مهد لنا الطريق للتتويج بالدرع

جماهير الوحدة الاماراتي

جماهير الوحدة

الإمارات (ياللاكورة):

بدا المدير الفني لفريق الوحدة هيكسبيرجر واثقاً من قدراته وإمكاناته بعد أن وضع فريقه على منصة التتويج قبل نهاية الموسم بجولة واحدة، وانعكس هذا الهدوء على تصريحاته عقب مباراة فريقه أمام الشارقة مساء الجمعة والتي انتهت بفوز أصحاب السعادة بثلاثة أهداف نظيفة، فلم يبالغ في إظهار فرحته بل كان كالفارس الذي قاد جواده حتى خط النهاية بثبات وقوة.

وكانت أول تصريحاته متواضعة عندما قال: نحن نحترم فريق الشارقة كثيراً، فهو فريق قوي ومنظم وتطور أكثر من الموسم الماضي، وكانت له مباريات قوية هذا الموسم، جعلتنا نعمل له ألف حساب، ونخطط إلى الفوز بهدوء ونبحث عن الطريقة الأفضل لاقتناص الثلاثة نقاط ومن ثم التتويج باللقب. وأضاف: المباراة كانت جيدة المستوى وقدمنا خلالها مستوى رائع أفضل من المباراتين السابقتين لنا، برغم فوزنا في كليهما لكن الأداء كان اقل من المعدل الذي قدمناه أمام الشارقة، وكان لدينا إصرار كبير من أجل الفوز والتتويج في الإمارة الباسمة.

وأكد المدير الفني للوحدة أن مشوار اللقب لم يكن مفروش بالورود ولم يكن سهل، في ظل عملية التجديد بالفريق وتغير الأسلوب الذي نلعب به من 3-5-2 إلى 4-4-2, وهذا كان يحتاج إلى وقت طويل، وكان لابد أن ننفذه خطوة خطوة وليس نقلة سريعة، خاصة وأنه لو حدث لأرتبك أداء الفريق، وخسر العديد من النقاط خلال مشواره في المسابقة.

وقال المدرب: فريقي لديه روح البطولة وروح الفوز، فقد حققنا الانتصار في أهم المباريات وأكثرها صعوبة خلال مشوار الدوري، وحتى تفوز بلقب الدوري، يجب أن يكون لديك فريق قوي ومنظم بداية من حارس المرمى وحتى رؤوس الحربة، وهذا ما كنا نعمل عليه خلال الموسم ونجحنا فيه في النهاية.

وأضاف: الأن سأمنح فريقي فرصة للاحتفال والشعور بطعم البطولة والتتويج باللقب الغالي، ولكن بعد ذلك علينا أن نركز في الإعداد لأخر مبارياتنا في الموسم والتي ستقام على ملعبنا أمام النصر، ويجب أن نفوز فيها، فنحن نريد أن ننهي الموسم ونحن على قمة الجواد وأن نواصل حصد الانتصارات حتى يكون للقب نهاية سعيدة والتتويج في ملعبنا يمتزج بطعم الانتصارات.

ونفى المدرب أن يكون خط دفاعه هو سبب التتويج باعتباره انه صاحب أقوى خط دفاع وقال: نحن فريق متكامل ولكل لاعب دوره وساء هجومي أو دفاعي وكل لاعب لديه دور يجب أن ينفذه بحزافيره حتى ينجح الفريق بشكل عام، وأعتقد أن السر في النجاح هو أن لدينا فريق متقارب الخطوط ومتفاهم بشكل كبير، ويكمل بعضه البعض.

والتتويج باللقب جاء بسبب العمل القوي طوال الموسم وبعض الحظ الذي ساند الفريق في نتائجه ونتائج المنافسين، وهي عوامل أثرت في الفوز باللقب.

وأضاف المدرب: أنا فعلاً حزين لخسارة الجزيرة للقب، خاصة وأنه فريق قوي ومنظم وأقدم لهم مواساتي، لكنها كرة القدم التي لا تعترف إلا ببطل واحد، فقد قدم الجزيرة مستوى رائع مع أبل براجا وهو مدرب قدير ولديه خبرة قوية، وأعتقد انه قام بعمل وجهد جبار مع الفريق على مدار موسمين، لكنه لم يكن محظوظ في بعض المباريات.

وبطبيعة الحال فأن خسارتهم للقب كانت بسبب خسارتهم أمامنا في دربي العاصمة، وهي من الحالات النادرة التي يخسر فيها فريق لقب بسبب مباراة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg