جميع المباريات

إعلان

خاص..زكي يشارك مع الزمالك فور وصول بطاقته..وحسم مستحقات الحضري

عمرو زكي

عمرو زكي

كتب- كريم سعيد:

أقرت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري بأحقية الزمالك في اشراك مهاجمه عمرو زكي فور وصول بطاقته الدولية، كما أقرت ايضا حصول عصام الحضري حارس النادي الإسماعيلي علي مبلغ 110 الف جنيه هي مجمل مستحقاته لدي النادي الساحلي.

وأفاد مراسل Yallakora.com ان اللجنة أقرت في اجتماعها السبت أحقية الزمالك في إشراك زكي في مبارياته الرسمية فور حصول الاتحاد المصري عليها من نظيره الانجليزي خاصة بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب لهال سيتي.

وكان زكي قد اعير لهال سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي وعاد الي تدريبات فريقه مؤخرا بعد انتهاء مهمته مع النادي الانجليزي.

ويتبقي للزمالك هذا الموسم مباراتين في الدوري المصري الممتاز بالاضافة الي مشواره في كأس مصر والذي يعلق عليه النادي كثيرا من اجل الحصول علي بطولة هذا الموسم بعد حصول الغريم التقليدي الاهلي علي بطولة الدوري.

من جهة أخري، أقرت اللجنة حصول الحضري علي مبلغ 110 الف جنيه هي مجمل مستحقاته لدي ناديه الإسماعيلي علي الرغم من طلب الحارس الحصول علي مبلغ 750 ألف جنيه.

وبررت اللجنة حصول الحضري علي 110 الف جنيه فقط بعد خصم مبلغ 450 الف جنيه تعتبر مستحقة للضرائب بالإضافة إلي 190 ألف جنيه هي مجمل خصومات وقعها النادي الساحلي علي حارس المنتخب المصري الاول.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg