جميع المباريات

إعلان

ديل بوترو المُصاب يستمد الإلهام من باليرمو لاعب بوكا جونيورز..

الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو أثناء مباراة في بط

بوينس ايرس (رويترز) - قال الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو بطل أمريكا المفتوحة انه سيستمد الإلهام من مارتن باليرمو لاعب فريق بوكا جونيورز لكرة القدم خلال فترة تعافي لاعب التنس من إصابة في الرسغ.

ولا يعرف ديل بوترو كم من الوقت سيحتاجه للتعافي من جراحة خضع لها يوم الثلاثاء الماضي لعلاج إصابة في الرسغ الأيمن. ولم يلعب ديل بوترو في أي بطولة منذ استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني الماضي.

ونقلت وسائل إعلام عن ديل بورترو (21 عاما) قوله "سوف أتحدث الى باليرمو لأنه أفضل من يعرف كيف للمرء التعافي من إصابة."

ومن المحتمل ان ينضم باليرمو (36 عاما) الى منتخب الارجنتين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب افريقيا التي تنطلق الشهر المقبل ونجح مرتين في التعافي من اصابات خطيرة.

وقال ديل بوترو "ستكون فترة التعافي طويلة. أصبحت في حالة استرخاء أفضل بعد الجراحة لانه رغم ان وقتا طويلا سيمر الا انني سأستطيع العودة الى الملاعب."

واضاف "لا أعرف المركز الذي سأكون فيه في التصنيف العالمي عندما أعود. الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو العودة الى ملاعب التنس والاستمتاع باللعبة."

وتابع ديل بوترو قائلا "لا أحد أفضل من باليرمو يستطيع ان يشرح لي الاحساس الخاص بالخضوع للجراحة ثم فترة التعافي ثم العودة للملاعب."

وكان باليرمو كسرت ساقه اليسرى بينما كان يلعب في صفوف فياريال الاسباني عام 2001. وعندما عاد الى الارجنتين ولعب لنادي بوكا عام 2008 أُصيب بتمزق في أربطة الركبة.

ومنذ ذلك الحين حقق باليرمو رقما قياسيا بعدما أصبح هداف بوكا جونيورز برصيد 222 هدفا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
جور ماهيا

جور ماهيا

50

ضربة حرة للأهلي وعرضية من خارج منطقة الجزاء وابعاد من الحارس وتخرج ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg