جميع المباريات

إعلان

غاريث بايل يوقع عقدا جديدا مع توتنهام لمدة 4 سنوات

مدافع توتنهام غاريث بايل في 17 نيسان/ابريل 2010

لندن (ا ف ب) - اعلن نادي توتنهام الانكليزي لكرة القدم الجمعة ان لاعبه وسطه المدافع الدولي الويلزي الشاب غاريث بايل وقع عقدا جديدا لمدة 4 سنوات.

وساهم بايل (20 عاما)، من خلال ادائه العالي المستوى، بشكل كبير في احتلال توتنهام الذي يشرف عليه المدرب هاري ردناب، المركز الرابع وتأهله بالتالي للمشاركة في الادوار التمهيدية لمسابقة دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ موسم 1961-1962.

وكان توتنهام تغلب الاربعاء على مانشستر سيتي في عقر داره 1-صفر في مباراة مؤجلة وحسم الصراع على المركز الرابع فوافق بايل على الفور على البقاء مع فريقه حتى 2014.

وجاء في بيان للنادي "توتنهام سعيد بان يعلن ان غاريث بايل وقع على عقد جديد يمتد حتى 2014. لقد التحق بنا وهو في السابعة عشرة في ايار/مايو 2007 قادما من ساوثمبتون ولعب معنا 75 مباراة سجل خلالها 5 اهداف".

وكان بايل سجل هدفي الفوز في مرميي ارسنال وتشلسي اللذين خسرا بنتيجة واحدة 1-2 في المرحتلين الرابعة والثلاثين والخامسة والثلاثين من الدوري المحلي، واختير افضل لاعب في شهر نيسان/ابريل.

وبدأ بايل مسيرته الدولية مع منتخب ويلز قبل ان يتم السابعة عشرة (16 عاما و315 يوما) ضد ترينيداد وتوباغو في ايار/مايو 2006، ودافع عن الوانه بلاده حتى الان في 24 مباراة سجل خلالها هدفين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg