جميع المباريات

إعلان

دورة استوريل: فيدرر الى نصف النهائي ولقب السيدات بين بارا وسيفاستوفا

فيدرر يحيي مشجعيه بعد الفوز على كليمان

استوريل (البرتغال) (ا ف ب) - بلغ السويسري روجيه فيدرر المصنف اول الدور نصف النهائي من دورة استوريل البرتغالية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 450 الف يورو للرجال و220 الف يورو للسيدات، بعد فوزه على الفرنسي ارنو كيلمان 7-6 (9-7) و6-2 الجمعة.

وضرب فيدرر الساعي الى محو انعكاسات وآثار خروجه المبكر من دورة روما الاسبوع الماضي بخسارته في الدور الثاني امام اللاتفي ارنست غولبيش، موعدا في دور الاربعة مع الاسباني البرت مونتانيس الثاني وحامل اللقب والذي تغلب بدوره على الاوروغوياني بابلو كويفاس الثامن 6-4 و6-3.

ويأمل فيدرر الباحث عن لقبه الثاني هذا الموسم بعد تتويجه بطلا لاستراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى، والثالث والستين في مسيرته، ان يجدد تفوقه على مونتانيس لانه تغلب على الاسباني في المواجهات الثلاث التي جمعتهما سابقا واخرها هذ الموسم في بطولة استراليا المفتوحة.

وبلغ الدور نصف النهائي ايضا الاسباني الاخر غييرمو غارسيا لوبيز الخامس بفوز على مواطنه البرتو مارتن 6-صفر و2-صفر ثم بالانسحاب، وهو يلتقي في مواجهته المقبلة مع البرتغالي فريديريكو غيل الذي تغلب على مواطنه روي ماشادو 4-6 و7-6 (7-1) و6-3.

ولدى السيدات، بلغت الاسبانية ارانتشا بارا المباراة النهائية بعدما اطاحت بالرومانية سورانا كريستيا المصنفة ثانية بالفوز عليها بسهولة 6-1 و6-4.

وضربت بارا (27 عاما)، المصنفة 81 عالميا، موعدا في النهائي الاول في مسيرتها الاحترافية مع اللاتفية اناستازيا سيفاستوفا التي تغلبت بدورها على الصينية شواي بينغ المصنفة سابعة 6-7 (6-8) و6-1 و6-3، لتبلغ النهائي الاول ايضا في مسيرتها.

وهذه المرة الاولى التي ستتواجه فيها بارا مع سيفاستوفا (20 عاما) المصنفة 74 عالميا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg