جميع المباريات

إعلان

ثلاثية رونالدو تبقي على أمل ريال في المنافسة بدوري اسبانيا..

كريستيانو رونالدو يحتفل بتسجيل أحد أهدافه الثلاثة

مدريد (رويترز) - سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف ليحافظ على فرصة فريقه ريال مدريد في المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بفوزه 4-1 على مضيفه ريال مايوركا يوم الاربعاء.

ودخل ريال مدريد المباراة تحت الضغط بعد فوز برشلونة المتصدر على تنيريفي بأربعة أهداف لواحد يوم الثلاثاء وزيادة الفارق في الصدارة الى أربع نقاط وازدادت معاناة الفريق بعد تسجيل اريتز ادوريز الهدف الاول لمايوركا في الدقيقة 16.

وأنقذ رونالدو ريال بتسجيل هدف الفوز ضد اوساسونا في الجولة الماضية ويوم الاربعاء تحمل مسؤولية قيادة انتفاضة الفريق بتسجيل هدف التعادل بتسديدة من فوق حارس المرمى في الدقيقة 26.

وبعد بداية الشوط الثاني مباشرة سجل رونالدو هدف التقدم لفريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ثم انطلق من ناحية اليسار ليسجل هدفا ثالثا له ولريال في الدقيقة 72. واختتم الارجنتيني جونزالو هيجوين رباعية ريال بتسديدة رائعة.

ورفع ريال الذي يدربه مانويل بلجريني رصيده الى 92 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء برشلونة حامل اللقب قبل جولتين من النهاية.

وترك مايوركا المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال اوروبا بعد تجمد رصيده عند 59 نقطة وتراجعه للمركز الخامس عقب الانتصار الساحق لاشبيلية منافسه على ذلك المركز 5-1 على ريسنج سانتندر وارتفاع رصيده الى 60 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg