جميع المباريات

إعلان

مسؤول في العربي يقول إن النادي سيختار مدربه الجديد الاحد..

الالماني اولي شتيليكه مدرب النادي العربي القطري يت

الدوحة (رويترز) - قال مسؤول في النادي العربي الذي يلعب في الدوري القطري لكرة القدم انه سيتم الكشف عن اسم المدرب الجديد للفريق يوم الاحد المقبل.

وانفصل العربي صاحب المركز الثالث في الدوري القطري هذا الموسم عن مدربه الالماني اولي شتيليكه يوم الثلاثاء عقب الخروج من كأس أمير قطر.

وقال ناصر الهتمي أمين سر العربي لرويترز يوم الاربعاء ان النادي سيختار المدرب الجديد يوم الاحد المقبل من بين عدة اسماء تدرسها الادارة حاليا.

واضاف "أملي ان يكون المدرب الجديد لم يسبق له التدريب في منطقة الخليج وان يكون صاحب شخصية قوية ولديه قدرة على التعامل بنجاح مع الشباب الجدد ليبرز مواهبهم تبعا لامكاناتهم."

واكد الهتمي ان العربي كان يرغب في استمرار شتيليكه المرشح لجائزة افضل مدرب في قطر هذا الموسم في قيادة الفريق بعدما اجريت محادثات بين الجانبين خلال الايام القليلة الماضية من اجل تمديد العقد.

ومضى يقول "لكنه (شتيليكه) قرر الرحيل فجأة حيث تلقى عروضا اخرى من فرق بالمنطقة."

وفقد العربي اخر اماله في الحصول على بطولة هذا الموسم بعد خسارته بركلات الترجيح ضد أم صلال في دور الثمانية لكأس الامير يوم الجمعة الماضي وهي الهزيمة التي جاءت بعد أقل من أسبوع من اهدار فرصة الفوز بكأس ولي العهد للمرة الاولى منذ عام 1997.

ومني العربي بهزيمة ساحقة أمام الغرافة بطل الدوري 5-صفر في نهائي كأس ولي العهد كما ان الفريق ودع كأس نجوم قطر في يناير كانون الثاني الماضي بعد الخسارة في الدور قبل النهائي امام الاهلي.

ومع ذلك يرى الهتمي ان العربي حقق الهدف الذي وضعه لنفسه منذ بداية الموسم.

وقال "الفريق الاول حقق الهدف الذي تم اعلانه منذ بداية الموسم وهو الوصول للمربع الذهبي والهدف في الموسم المقبل هو التتويج باحد الالقاب الكبيرة."

واضاف الهتمي أن المهاجم البرازيلي كابوري سيستمر مع العربي في الموسم المقبل بينما سيتحدد مصير المهاجم الارجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي بعد اجتماع بين أمين السر وعبد الله المال رئيس النادي يوم الجمعة.

واكد الهتمي ان مبارك مصطفى سيبقى مديرا لكرة القدم بالنادي "وتركنا له حرية اختيار الفريق المعاون له من ابناء النادي."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg