جميع المباريات

إعلان

دورة استوريل: فيدرر يبدأ مشواره بفوز اول ونتائج متوقعة لدى السيدات

السويسري روجيه فيدرر في دورة استوريل في 5 ايار/ماي

استوريل (البرتغال) (ا ف ب) - بدأ السويسري روجيه فيدرر المصنف اول مشواره في دورة استوريل البرتغالية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 450 الف يورو للرجال و220 الف يورو للسيدات، بفوز اول على الالماني بيورن فاو 6-3 و6-4 في الدور الثاني الاربعاء.

ويلتقي فيدرر في ربع النهائي مع الفرنسي ارنو كليمان الذي تغلب على الكولومبي اليخاندرو فالا 6-4 و6-3، في سعيه لمحو انعكاسات وآثار خروجه المبكر من دورة روما الاسبوع الماضي بخسارته في الدور الثاني امام اللاتفي ارنستس غولبيس بعد ان اعفي من خوض الدور الاول.

. وبدأ الاسباني البرت مونتانيس المصنف رابعا حملة الدفاع عن لقبه بفوز صريح على مواطنه دانيال خيمينو 6-1 و6-4، ويواجه في الدور المقبل الاوروغوياني بابلو كويفاس الثامن الذي تأهل بصعوبة بالغة على حساب الاسباني الاخر مارسيل غرانولرس 7-6 (10-8) و7-6 (7-2).

وافرزت منافسات الدور الثاني لدى السيدات نتائج طبيعية ومتوقعة فتغلبت الرومانية سورانا سيرستيا المصنفة ثانية على البرتغالية ميشيل لارشر دي بريتو بصعوبة 7-5 و7-5، والاسبانية انابل ميدينا غاريغس الرابعة على الروسية ايكاترينا ماكاروفا 6-2 و6-3، والصينية شواي بينغ السابعة على الالمانية تاتيانا ماليك 6-2 و6-1.

وتلتقي سيرستيا في ربع النهائي مع الهولندية ارانتشا روس التي فازت على البلجيكية كيرستن فليبكنز 7-6 (7-4) و6-1، وغاريغس مع بينغ,

وفي الدور الثاني، تغلبت ايضا اللاتفية اناستازيا سيفاستوفا على اليابانية كيمكو داتي كوم 6-1 و4-2 ثم بالانسحاب، والاسترالية اناستازيا راديونوفا على السويسرية ستيفاني فوغله 6-4 و2-6 و6-3، والاسترالية يارميلا غروث على الالمانية كريستينا بارويز 2-6 و6-1 و7-5، والاسبانية ارانتشا بارا على الالمانية يوليا جورج 3-6 و7-5 و6-2.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg