جميع المباريات

إعلان

المستكي: لم أكن أرغب أن يكون العين سبب هبوط الإمارات

جماهير العين

جماهير العين

الإمارات (ياللاكورة):

أبدى عبدالحميد المستكي المدير الفني لفريق العين عن أسفه بسبب فوز فريقه على العين، وأصبح هو السبب الرئيسي في هبوط صاحب لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وقال المدرب: هذه هي كرة القدم، ولم أكن أرغب في أن يكون فريقي هو السبب في هبوط فريق الإمارات الذي لعب معنا مباراة قوية حتى أنه نجح في هز شباكنا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ولعب فريقي أمام الإمارات متأثرا بالجهود التي بذلها بسبب ضغط المباريات ما بين المحلي والأسيوي، لكن العزيمة وروح الإصرار كانا السبب في تجاوز البداية السيئة أمام الإمارات وتحقيق الفوز العريض.

واللقاء كان صعب خاصة وأن الفريقين كانا مطالبين بتحقيق الفوز، فنحن نقاتل على المركز الثالث في الدوري، والإمارات يسعى للتمسك بأمل البقاء في دوري المحترفين.

وقال المستكي: برغم حزني لهبوط فريق الإمارات إلا أنني أوجه الشكر لفريقي على الجهود الكبيرة التي بذلوها في المباراة، حيث أدى كل منهم واجبه على أكمل وجه وبمسؤولية كبيرة رغم أن التحضير لهذه المباراة كان في وقت قصير جدا بسبب تلاحق المباريات المحلية والخارجية.

 وقد كنت واثقا من الفوز، فقد كنا على قناعة تامة بأن فريق الإمارات سيقاتل بكل قوة وسيسخر كل جهوده من أجل تحقيق الفوز، ونحن وضعنا بجانب المركز الثالث إمكانية مطاردة المركز الثاني بالترتيب العام للدوري، حيث إنه حسابياً كانت الفرصة مواتية لذلك، وهو ما جعل الجميع يلعب بروح عالية وإصرار كبير منذ بداية المباراة، حيث لم يثنهم عن تطلعاتهم للفوز الهدف المبكر الذي سجله فريق الإمارات.

وأضاف: سيبقي الأمل قائما في المنافسة على المركز الثاني بالدوري بعد أن حسمنا المركز الثالث لصالحنا وضمنّا التمثيل في البطولة الآسيوية الموسم المقبل وذلك قبل جولتين من نهاية المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg