جميع المباريات

إعلان

براجا: سعيد بالفوز الكبير على الأهلي لكني محبط من انتصارات الوحدة

ابل براجا - الجزيرة الاماراتي

براجا

الإمارات (ياللاكورة):

أعتبر البرازيلي أبل براجا، فوز فريقه العريض على الأهلي في عقر داره، بمثابة الأمل وروح الإصرار الذي يتولد عند فريقه يوماً بعد يوم، برغم تقلص فرص وحظوظ فريقه في ملاحقة المتصدر الوحدة الذي حافظ على فارق النقاط الخمس بعد فوزه على بني ياس.

وقال مدرب الجزيرة "أتمنى أن يتعثر الوحدة أمام الشارقة في الجولة الماضية ليبقى الأمل لدينا حي، حتى الجولة الأخيرة من المسابقة."

واضاف "أنا سعيد بالفوز على الأهلي رغم الإحباط الذي أصابني بعد علمي بفوز الوحدة، لكني لم أكن أشغل بالي كثيراً به، فقد حضرنا إلى دبي وهدفنا الفوز، وكنت على يقين من صعوبة المهمة بسبب طفرة الأهلي التي شهدها في الفترة الأخيرة وتحسن مستواه ونتائجه وأدى مباريات جيدة ولديه لاعبون جيدون."

وأضاف "فريقي يستحق الفوز فالنتيجة عادلة ومنطقية وقد سجلنا من الكرات الثابتة التي تدربنا عليها كثيراً، كما أن الأهلي قدم مباراة طيبة رغم أخطائه الكثيرة. "

وأعتقد أن الفوز الكبير الذي حققناه يأتي بسبب أن الدوافع لدى فريقي كانت اكبر وأكثر، لأننا نملك الأمل يف المنافسة على اللقب، لكن الأهلي انتهت أماله تماماً ولا يسعى سوى لتأمين مكانه في دوري المحترفين والتقدم خطوة للأمام بدل الترتيب المتأخر له.

وعن أمال فريقه القائمة في اللقب قال: بعد فوز الوحدة على بني ياس والدوري يقترب من الختام أصبحت المنافسة صعبة وأصبح الوحدة هو الأقرب للفوز، ولا نلوم ألا أنفسنا بعد أن وضعنا أنفسنا في هذا الوضع الصعب بالتفريط في العديد من النقاط في توقيت صعب.

ونفى المدرب ما يتردد عن نيته الرحيل عن النادي في نهاية الموسم، وقال: كيف أقرر الرحيل عن الفريق ومازال عقدي مع النادي يمتد لنهاية الموسم المقبل، أعتقد أنني أعمل بكل جد وإخلاص وسعيد بعملي في الجزيرة وعائلتي تزورني على فترات ولابد من احترام تعاقدي مع النادي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg