جميع المباريات

إعلان

هيكسبيرجر غاضب من أداء الوحدة وسعيد بالنقاط من بني ياس

جماهير الوحدة الاماراتي

الوحدة الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة):

لم يعد فريق الوحدة في حاجة إلا لثلاثة نقاط من مباراتين من أجل التتويج بلقب دوري المحترفين، بعد فوز الفريق على بني ياس في الجولة العشرين 2-1، مع فوز منافسه الأول الجزيرة على الأهلي، ليحافظ أصحاب السعادة على فارق النقاط الخمس مع وصيفه.

وعقب المباراة، أكد هيكسبيرجر المدير الفني لفريق الوحدة، رضاه التام عن النتيجة التي انتهت عليها مباراة فريقه أمام بني ياس وفي الوقت نفسه أعلن غضبه من الأداء الذي قدمه فريقه ولم يكن يرتقي لمتصدر دوري المحترفين.

وقال المدرب "لا أصدق المستوى الذي ظهر به فريقي خلال المباراة لا سيما الشوط الأول الذي لم نمرر فيه حتى ثلاثة تمريرات سليمة، وكنا سيئين بشكل كبير، وبلا شك هذا لم يكن تكتيكنا قبل المباراة أو الذي نخطط له، فقد تدربنا بشكل جيد، ولكن لا أعرف ما الذي أصاب فريقي في المباراة."

وأضاف "لم اكن أخشى مواجهة فريق بني ياس، فنحن نلعب كرة وهم أيضاً، برغم أننا نعلم أنه فريق قوي ومنظم ومن أفضل فرق الدوري، ومع ذلك لم نكن خائفين من المباراة كما أشيع قبل المباراة."

وأعترف مدرب الوحدة بتفوق منافسه في اغلب فترات المباراة، عندما قال: لم أكن راضي عن أداء فريقي في أغلب فترات المباراة، وكان المنافس هو الطرف الأفضل في فترات كثيرة من المباراة، لكني سعيد بالنقاط الثلاثة، فهي ما عوضت غضبي من الأداء.

وقال أيضاً في رده على نسبة أقتراب فريقه من اللقب: - مازجاً -أنا لا أجيد العملية الحسابية وكنت أرسب في الحسابات وانا صغير.

ولكن أعتقد اننا اقترب بنسبة 50%، وأمامنا مباراتين فقط نريد أن نفوز في واحدة لنتوج رسمياً باللقب.

وبعد انتهاء المباراة، عمت الأفراح ستاد ملعب بني ياس بعد الفوز الغالي والصعب الذي حققه الفريق على حساب فريق بني ياس، وملأت جماهير العنابي المدرجات المخصصة لها واحتفلت مع لاعبيها بعد الفوز الغالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg