جميع المباريات

إعلان

بطولة رمزية لكأس العالم تبدأ بغزة بمبارة بين فلسطين وايطاليا

المنتخبات الرمزية تشارك في افتتاح "كأس العالم في غ

غزة (ا ف ب) - انطلقت الاحد في غزة بطولة رمزية لكأس العالم استهلت بمباراة بين فلسطين وايطاليا، على ان تجري المباريات على مدار اسبوعين ويشارك فيها 16 ناد فلسطيني وينضم اليها بعض المتضامنين الاجانب.

وقال خالد ابو زاهر عضو اللجنة التنفيذية لبطولة "كاس العالم غزة" لفرانس برس "انطلقت اليوم في قطاع غزة مسابقة كروية رمزية تحمل اسم كأس العالم في غزة، وذلك بتمويل من برنامج الامم المتحدة الانمائي في غزة، بالتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم".

واضاف ابو زاهر "سيشارك في بطولة كاس العالم في غزة 16 فريقا فلسطينيا، كل فريق يحمل اسم دولة من الدول المشاركة في كاس العالم المقرر عقدها في جنوب افريقيا اضافة الى ثلاث دول وهي فلسطين والاردن ومصر، موضحا ان البطولة بدات بمبارة بين فريق ايطاليا وفريق فلسطين شارك فيها عدد من المتضامنين الاجانب".

واكد ان "الهدف من اطلاق هذه البطولة التى اطلق عليها +كاس العالم في غزة+ رفض الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ اكثر من ثلاث سنوات والمطالبة برفع هذا الحصار الجائر". وافتتحت البطولة باغنية "بدنا نلعب بدنا نعيش بدون حصار وبدون خوف".

ويشارك في البطولة التى سوف تستمر اسبوعين عدد من الاجانب المتواجدين في القطاع والذين يعملون في مؤسسات دولية. وقال ابو زاهر "ستكون الجائزة هي كاس العالم المصمم من ركام المنازل والمدارس المدمرة ليحمل رسالة لكل العالم بأن اهل غزة جديرون بكسر الحصار والعيش بحياة كريمة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg