جميع المباريات

إعلان

خاص .. طارق سليمان: لو المصري طلبني لتدريبه .. سأوافق دون تفكير

طارق سليمان

طارق سليمان

بورسعيد (احمد فوزي):

أكد طارق سليمان المدرب العام بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بأنه اذا تلقى اى اتصالات من جانب إدارة النادي المصري لتعيينه مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد فسوف يوافق على الفور وبدون اي تردد أو تفكير. 

وقال سليمان فى تصريحات خاصة لـYallakora.com بان النادى البورسعيدي صاحب فضل كبير علية وتربطه علاقة طيبة وأكثر من ممتازة بجماهيره الوفية التي يعشقها منذ الصغر ومن المستحيل أن يرفض بأي شكل من الأشكال اى طلب يكون فى صالح هذا النادي العريق الذى جعله لاعب ومدرب مميز بشهادة الجميع.

وأعرب سليمان عن رضاه التام بتجربته الحالية مع الزمالك وقال بأنه سعيد للغاية بالعمل مع التوأمين حسام وإبراهيم حسن في هذا النادي صاحب التاريخ الكبير والشعبية الجماهيرية العريضة.

وأضاف بان السبب الرئيسي الذي جعل الزمالك يحقق نتائج ايجابية من مباراة لأخرى على يد الجهاز الفني الحالي يرجع فى الأساس إلى المجهود الكبير الذي يبذلوه اللاعبون في تدريباتهم اليومية بجانب الروح العالية والحماس غير العادي والتركيز الشديد الذي يسيطر بشكل متواصل على جميع اللاعبين في مبارياتهم الرسمية.

وحقق الزمالك فوزا عريضا علي المصري بنتيجة 3-1 في بورسعيد وامام حشد كبير من مناصري الفريق الاخضر.

وحرص سليمان على مطالبة جماهير الزمالك بالاستمرارية في مساندة ومؤازرة الفريق بكل قوة فى الفترة المقبلة حتى يعود مجددا لعصر البطولات بداية من كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

48

الزمالك يتعادل أمام الشرطة الكيني بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg