جميع المباريات

إعلان

بطولة اسبانيا: سقوط ديبورتيفو لا كورونيا امام سرقسطة صفر-1

مدرب ديبورتيفو ميغيل انخيل لوتينا

مدريد (ا ف ب) - سقط ديبورتيفو لا كورونيا في عقر داره امام ضيفه سرقسطة احد فرق المؤخرة صفر-1 السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل ادريان كالونغا (50) الهدف فوقف رصيد الخاسر عند 44 نقطة وارتفع رصيد الفائز الى 37 نقطة. واكتفى خيتافي الذي خسر جهود دافيد كورتيس (57)، بنقطة وحيدة من تعادله سلبا مع مضيفه بلد الوليد، فيما تعادل ملقة مع سبورتينغ خيخون بهدف للاكوادوري فيليبي كايسيدو (79) مقابل انطونيو غالديانو بينيتيز "اوبونو" (43 خطأ في مرمى فريقه).

وفاز تينيريفي على راسينغ سانتاندر بهدفين لرومان فرناندو مارتينيز (45) وغارسيا بيريز ايوزي (56 من ركلة جزاء) مقابل هدف لخيسكو (71). وتغلب ايضا خيريز صاحب المركز الاخير على الميريا بهدفين لاميليانو ارمنتيروس (27) وماريو برميخو (90+3) مقابل هدف لفرناندو سيريانو (34). وخسر خيريز جهود المالي سيدي يايا كيتا (40)، ثم لعب الميريا بعشرة لاعبين ايضا بعد طرد البرازيلي غيليرمي اوليفيرا سانتوس (84).

ويلعب لاحقا اليوم اسبانيول مع فالنسيا الثالث، وفياريال مع برشلونة المتصدر، وتختتم المرحلة غدا فيلتقي اشبيلية الخامس مع اتلتيكو مدريد، وريال مدريد الثاني ووصيف البطل مع اوساسونا، واتلتيك بلباو مع مايوركا الرابع.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن