جميع المباريات

إعلان

روما يعود للصدارة وميلانو يهزم فيورنتينا في الدوري الايطالي..

فرانشيسكو توتي لاعب روما بعد ما سجل هدفا في مرمى ب

ميلانو (رويترز) - عاد روما الى صدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم لمدة يوم واحد على الاقل بعد أن سجل فرانشيسكو توتي هدفا رائعا ليقوده للفوز 2-1 على مضيفه بارما يوم السبت.

وبوسع انترناسيونالي استعادة القمة متقدما بنقطتين على روما اذا فاز على لاتسيو يوم الاحد لكن صاحب الصدارة وضع منافسه تحت الضغط قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وقال دانييلي دي روسي لاعب وسط روما لمحطة سكاي التلفزيونية " قدمنا عرضا قويا... أمام فريق لا يعاني من ضغوط. انه فوز رائع."

وسدد فاليري بوجينوف لاعب بارما كرة ذهبت مرت بجوار المرمى في الدقيقة الخامسة لكن روما رد بتسجيل هدف السبق.

ومرر دي روسي كرة امامية الى توتي الذي استقبلها على صدره قبل ان يضعها في الشباك من فوق الحارس انطونيو ميرانتي من 18 مترا.

وسدد القائد توتي كرة في القائم قبل ان يرسل تمريرة عرضية رائعة الى رودريجو تادي الذي احرز منها الهدف الثاني لروما في الدقيقة 75.

وزادت الاثارة في المراحل الاخيرة من المباراة بعدما سجل دافيدي لانزافامي هدف بارما الوحيد من ضربة رأس متقنة.

وأكمل بارما المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لويس خيمنيز في الدقائق الاخيرة.

وجاء الهدف الثاني عشر لتوتي (33 عاما) في الدوري هذا الموسم الذي عانى خلاله من الاصابة ليزيد التكهنات بشأن تفكير قائد روما في انهاء اعتزاله الدولي واللعب مع منتخب ايطاليا تحت قيادة المدرب مارشيلو ليبي في كأس العالم التي تنطلق في جنوب افريقيا فيل يونيو حزيران القادم.

لكن توتي وزميله لوكا توني سيغيبان عن معسكر للمنتخب هذا الاسبوع لارتباط روما بنهائي كأس ايطاليا امام انترناسيونالي يوم الاربعاء القادم.

وكان روما فقد القمة بعد هزيمته 2-1 أمام ضيفه سامبدوريا في الجولة السابقة وهي أول خسارة للفريق في 25 مباراة بالدوري لكنه رفع رصيده الان الى 74 نقطة في الصدارة.

وتغلب ميلانو صاحب المركز الثالث على ضيفه فيورنتينا أحد اندية وسط الجدول بهدف دون مقابل أحرزه البرازيلي رونالدينيو من ركلة جزاء في الدقيقة 77.

وهذا أول انتصار لميلانو في اربع مباريات ليرفع الفريق رصيده الى 67 نقطة متقدما بسبع نقاط على سامبدوريا صاحب المركز الرابع الذي يلعب غدا الاحد مع ضيفه ليفورنو الهابط للدرجة الثانية.

وأكمل ميلانو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده ماسيمو امبروسيني في الدقائق الاخيرة لكن فيورنتينا لم يهدد مرمى منافسه الا نادرا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg