جميع المباريات

إعلان

فوز خيريز وتنيريفي يشعل القاع في الدوري الإسباني

خيريز

خيريز

مدريد - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أنعش خيريز آماله في البقاء بدوري الأضواء في إسبانيا بفوزه الأحد على ضيفه ألميريا 2-1 رغم قبوعه في قاع الليجا ، كما حقق تنيريفي فوزا هاما بنفس النتيجة على ضيفه راسينج سانتاندير ، وتعادل مالاجا وريال بلد الوليد مع سبورتنج خيخون وخيتافي على الترتيب.

كما قفز ريال سرقسطة للمركز الخامس عشر بفوزه بهدف نظيف على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا.

وأحرز خيريز الفوز السابع له في الليجا خلال افتتاحه مباريات الأسبوع الـ35 والثالث له خلال آخر تسعة أسابيع ليضيف ثلاث نقاط قد تساعده في الخروج من القاع ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز العشرين والاخير ، فيما تجمد رصيد ألميريا عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

وجاء هدف الفوز في الدقيقة93 عبر ماريو بيرميخو ، ليمنح ثلاث نقاط غالية لأصحاب الأرض.

وحقق تنيريفي فوزا ثمينا له على حساب راسينج سانتاندير 2-1 ليتقدم خطوة كبيرة إلى الأمام نحو الاستمرار في الليجا.

ورفع تنيريفي رصيده من النقاط إلى 35 نقطة بالتساوي مع مالاجا في المركز الثامن عشر ، فيما تجمد رصيد راسينج عند 36 نقطة في المركز السادس عشر ، والذي واصل اهدار النقاط بعد خسارته الاسبوع الماضي امام فياريال.

وحقق ريال سرقسطة فوزا هاما في مرحلة عبوره من دوامة الهبوط على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدف نظيف أحرزه اللاعب أدريان كولوجنا في الدقيقة49.

وبخسارته لم يذق ديبورتيفو طعم الفوز في آخر 10 مباريات خاضها بالدوري ، ليفقد مدربه ميجل انخل لوتينا العديد من الفرص لاحتلال احد المراكز المؤهلة لأوروبا ، وليهبط بالفريق إلى منتصف الجدول.

ورغم محاولات التعادل من جانب ديبورتيفو إلا أن حارس سرقسطة المتألق روبرتو أنقذ العديد من الفرص المؤكدة لأصحاب الأرض ليعود بالفريق الى الانتصارات بعد هزيمته الاسبوع الماضي على يد ريال مدريد.

وبفوزه رفع سرقسطة رصيده من النقاط الى 37 نقطة في المركز الخامس عشر ، مقابل 44 نقطة لديبورتيفو في المركز التاسع.

وكاد سبورتنج خيخون أن يحقق الفوز الاول له منذ 7 أسابيع أمام مضيفه مالاجا إلا أن الأخير ادرك التعادل في الدقائق العشرين الاخيرة من المباراة ليتقاسم الفريقان نقطة تعد هامة لكلاهما.

ورفع مالاجا رصيده من النقاط إلى 35 نقطة بالتساوي مع تنيريفي في المركز السابع عشر ، فيما رفع خيخون رصيده من النقاط إلى 38 في المركز الرابع عشر.

فيما انتهت مباراة خيتافي مع مضيفه بلد الوليد بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة فقيرة من جميع النواحي.

وبقي بلد الوليد في المركز قبل الاخير برصيد 33 نقطة ، فيما يحتل خيتافي المركز السابع مؤقتا برصيد 51 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg