جميع المباريات

إعلان

الشارقة يعسكر في المنطقة الغربية لمواجهة الظفرة والماس يغيب للإصابة

محمود الماس حارس مرمى الشارقة

الشارقة يعسكر في المنطقة الغربية لمواجهة الظفرة والماس يغيب للإصابة

الامارات (ياللاكورة):

غادر فريق الكرة الأول لنادي الشارقة، صباح السبت إلى المنطقة الغربية للدخول في معسكر مغلق بفندق ليوا، والتدريب على أحد الملاعب القريبة من الفندق، إستعداداً لمواجهة الظفرة مساء الأحد في إطار مباريات الجولة العشرين لدوري المحترفين.

ويسعى الشارقة إلى تعويض خسارته أمام الشباب في الجولة الماضية والعودة بالنقاط الثلاثة من المنطقة الغربية في العاصمة أبو ظبي، للحفاظ على المركز الخامس في جدول الترتيب العام للمسابقة.

ويغيب محمود الماس حارس مرمى الشارقة الأول عن المباراة بسبب إصابته بالتواء شديد في أنكل القدم اليسرى، وغاب اللاعب عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، وتم عمل الأشعة اللازمة للوقوف على مدى خطورة ألإصابة التي تبين فيما بعد إلى أنها ستحتاج لأسبوعين من أجل الشفاء، ووضع اللاعب قدمه في جبيرة، ويشرف على علاج الماس الجهازالطبي بقيادة الدكتور ماهي حفيظي.

إصابة الماس ستمنح الفرصة للحارس الإحتياطي راشد أحمد من أجل العودة للظهور في مباريات الفريق المقبلة في دوري المحترفين.

وظهر الحارس خلال التدريبات في الفترة الماضية بشكل جيد ووضح عليه الإصرار من أجل الظهور بشكل طيب خلال مباراة الليلة، لأثبات قوته وأحقيته في اللعب مع الماس.

وسوف يدعم هجوم الفريق عودة المهاجم البرازيلي جواو توماس، إلى اللعب بجوار مواطنه مارسيلينهو، بعد إنتهاء فترة إيقافه بسبب طرده في مباراة عجمان، وظهر اللاعب بشهية مفتوحة خلال التدريبات رغبة منه في تعويض فترة غيابه الماضية.

وكشف المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل كاجودا، عن نيته بخوض اللقاء بطريقة جديدة معتمداً على تضييق المساحات أمام منافسهم، وتدرب الفريق على ملاعب مصغرة في أرض الملعب، والتدريب عليها عن طريق التمرير القصير والضيق، وهو ما يعني خنق المساحات أمام الظفرة مع الإعتماد على تحركات لاعبا الوسط حميد أحمد وعبد الله عبد القادر الذي سيشكلا قاعدة هجوم الفريق في الوسط، مع وجود مارسيلينهو وتوماس في الأمام.     

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg