جميع المباريات

إعلان

مسيرة وصلاوية يتقدمها ماجد بن محمد إحتفالاً باللقب الخليجي

التون خوزيه لاعب الوصل الاماراتي

مسيرة وصلاوية يتقدمها ماجد بن محمد إحتفالاً باللقب الخليجي

الامارات (ياللاكورة):

خرج ألاف من الجمهور الوصلاوي يتقدمهم، سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد أل مكتوم نائب رئيس النادي، في مسيرة إحتفالية، بعد فوز الفريق بلقب بطولة الأندية الخليجية ال25، على حساب فريق قطر القطري بعد التعادل ١-١ في إياب النهائي، وكان لقاء الذهاب قد أنتهى بالتعادل ٢-٢.

ونظمت إدارة النادي المسيرة التي يتقدمها سمو نائب رئيس النادي وحافلة مكشوفة أقلت اللاعبين ومعهم الكأس الغالية، إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة النادي وأقطاب النادي.

وبدأت المسيرة من منطقة زعبيل حيث مقر النادي وطافت شوارع إمارة دبي الرئيسية ومرت في شارع الشيخ زايد والوصل ومنطقة جيميرا قبل أن تعود إلى منطقة زعبيل لأستكمال اإحتفال مع الجماهير واللاعبين في النادي. وشهدت المسيرة ألاف من السيارات التي طافت مع حافلة الفريق للأحتفال باللاعبين وبالكأس الخليجية.

وكانت جماهير الوصل قد عاشت ليلة سعيدة مساء الأربعاء بعد تتويج فريقها بلقب بطولة الأندية الخليجية ال25 برغم تعادله مع قطر القطري 1-1، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 2-2 في قطر قبل أسبوعين.

وطافت ألاف الجماهير منطقة زعبيل عقب إطلاق الحكم الكويتي صافرة النهاية معلناً نهاية المباراة، لتحتفل خارج أسوار الملعب بعد أن حرمت من الدخول على أثر قرار اللجنة المنظمة للبطولة بحرمان الجماهير من حضور النهائي على أثر أحداث لقاء قبل النهائي مع النصر السعودي.

تقرير المراقب

وجاء تقرير مراقب المباراة في صالح فريق الوصل بعد أن وجهة بعثة الفريق القطري إتهامات إلى مسئولي الوصل بالإعتداء عليهم عقب المباراة مما دفعهم لعدم حضور مراسم التتويج.

بعد أن شهدت المباراة هرجاً ومرجاً في ختامها بعد أن نزلت شرطة دبي إلى أرض الملعب لحماية حكم المباراة من إعتداءات لاعبي الفريق القطري، الذي أعترضوا عليه بشده بعدما ألغى هدفاً لسبيستينان سوريا نجم الفريق قبل نهاية المباراة بثواني قليلة، مما أشعل فتيل الغضب.

ورفض مسئولي الفريق القطري التواجد في أرض الملعب من أجل أستلام ميداليات المركز الثاني، وقام الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر رئيس جهاز الكرة، بسحب لاعبيه من الملعب رافضاً حضور مراسم التتويج إحتجاجاً على سوء المعاملة الأمنية ورفضاً لقرارات الحكم الذي جامل الوصل في ألغاء هدف صحيح لفريقه على حد تعبيره. وهو ما تم نفيه تماماً في تقرير المراقب وأكد أن الغضب القطري من الحكم لم يكن له مبرر كما أن شرطة دبي قامت بواجبها تجاه الحكم الكويتي لحمايته من غضب اللاعبين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg