جميع المباريات

إعلان

الاكوادور تستدعي كافيديس لمباراتي المكسيك وكوريا الجنوبية..

كافيديس مهاجم الاكوادور خلال مباراة مع منتخب بلاده

كيتو (رويترز) - استدعي المهاجم المثير للجدل ايفان كافيديس يوم الاربعاء للانضمام لتشكيلة منتخب الاكوادور من أجل خوض مباراتين وديتين ضد منتخبي المكسيك وكوريا الجنوبية المتأهلين لكأس العالم لكرة القدم.

واختار المدرب سيكستو فيزويتي الذي استقال حين فشلت الاكوادور في التأهل لكأس العالم المقرر انطلاقها في جنوب افريقيا في 11 يونيو حزيران المقبل لكنه مستمر حاليا كمدرب مؤقت 18 لاعبا لمواجهة المكسيك في السابع من مايو ايار المقبل في نيوجيرزي ثم كوريا الجنوبية في 16 من نفس الشهر في سول.

ولعب كافيديس (32 عاما) لاعب فريق ماكارا والذي شارك في كأس العالم في 2002 و2006 لكنه عانى خلال مسيرته بسبب مشاكل تتعلق بالانضباط دورا محدودا خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010.

كما ضمت قائمة الاكوادور لهاتين المباراتين أيضا المخضرمين ايفان هورتادو (35 عاما) واوليسيس دي لا كروز (36 عاما). وتتكون التشكيلة من لاعبين منتمين لاندية محلية.

وفيما يلي تشكيلة الاكوادور للمباراتين الوديتين:

حراسة المرمى:

مارسيو ايليزاجا (ايمليك).. الكسندر دومينجيز (ليجا ديبورتيفا).

مدافعون:

ايفان هورتادو (ديبورتيفو كيتو).. جيفرسون هورتادو وجيوفاني نازارينو (برشلونة).. مارسيلو فليتاس (ايمليك).. ميجيل ايبارا ( يونيفرسيداد كاتوليكا).. اوليسيس دي لا كروز (ليجا ديبورتيفا).

لاعبو وسط:

فرناندو هيدالجو ولويس بولانوس (برشلونة).. بيدرو كوينونيز ( ايمليك).. جيانكارلو راموس (ديبورتيفو كوينكا).. اوسوالدو ميندا وميشيل ارويو (ديبورتيفو كيتو).. مايكل كوينونيز (ايل ناسيونال).

مهاجمون:

ايفان كافيديس (ماكارا).. اديسون بريسيادو (ايل ناسيونال).. خواو روخاس (ايمليك).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg