جميع المباريات

إعلان

جيماريش يهدي اللقب الخليجي لجماهير الوصل ولازروني غاضب

الوصل الاماراتي

الوصل البطل الخليجي

الإمارات (ياللاكورة):

عبر البرازيلي ألكسندر جيماريش المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الوصل عن سعادته الكبيرة، بعد فوز فريقه بلقب الأندية الخليجية الذي حققه فريقه على حساب قطر القطرى بعد التعادل الذي انتهت عليه نتيجة المباراة 1-1، بعد أن تعادل الفريقين ذهاباً 2-2، وفاز الوصل بفارق الأهداف خارج الملعب.

وأهدى المدرب اللقب الغالي إلى جماهير فريقه التي حرمت من حضور المباراة النهائية بقرار من اللجنة التنفيذية للبطولة عقاباً على أحداث زعبيل في مباراة النصر السعودي.

وقال المدرب "جماهير النادي هي الجندي رقم واحد بهذا الفريق ويجب أن نهدي لها الانجاز، لأنها كانت الداعم الأول والأخير لنا خلال المشوار الصعب والطويل".

وأكمل "في الوقت الذي تم حرمانها من حضور الملعب، ملأت مدرجات الملعب بلافتات تأييد ومؤازرة اللاعبين وهو ما أثر في نفوس الجميع وصنع حالة من الإصرار على ضرورة بذل قصارى الجهد من أجل التتويج وإهداء اللقب لهذا الجمهور العظيم".

وأضاف المدرب "فريقي لعب مباراة قوية مع منافس قوي ومحترم يقوده مدير فني على أعلى مستوى وكان قادر على الفوز لولا إصرار فريقي على تجاوز تلك العقبة والوصول إلى منصة التتويج".

وأردف "قدم الفريق مباراة تكتيكية غاية في القوة والمهارة، ولم نسمح للفريق المنافس بتهديد مرمانا بشكل صريح ومباشر طوال زمن المباراة، باستثناء لقطة الهدف الذي هز شباكنا قبل النهاية بثلاثة دقائق".

ووجه المدرب شكره إلى لاعبيه على الجهد الذي بذلوه والعطاء طوال ال90 دقيقة ونجاحهم في تنفيذ ما وعدوا به جماهيرهم والتتويج في النهاية باللقب الغالي.

وعلى الجانب الأخر، رفض المدير الفني لفريق قطر البرازيلي لازروني، الإدلاء بأي تصريحات حيث تم سجب فريقه من الملعب بقرار من الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر رئيس جهاز الكرة، اعتراضا عن سوء المعاملة الأمنية للاعبيه واحتجاجا على حكم المباراة الذي ألغى هدف لسبيستيان سوريا في نهاية المباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg