جميع المباريات

إعلان

مورينيو: أنا مدين بالفضل لبرشلونة وإذا واجهت ميسي فسيهزمني 50 - 0

مورينيو

مورينيو مدرب انترناسيونالي الايطالي

برشلونة (رويترز):

قال جوزيه مورينيو مدرب فريق انترناسيونالي الايطالي انه يدين بالفضل لجميع المدربين الذين منحوه فرصة العمل في برشلونة الاسباني امثال بوبي روبسون ولويس فان جال. وفي مؤتمر صحفي في برشلونة الثلاثاء تبادل البرتغالي مورينيو النكات مع الصحفيين وقال انه مدين لبرشلونة بعدما عمل مساعدا لمدرب الفريق الكتالوني.

ويواجه انترناسيونالي فريق برشلونة في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا الأربعاء. وكان الفريق الايطالي فاز بمباراة الذهاب في ميلانو بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد. وعمل مورينيو وهو مترجم سابق مساعدا لمدرب برشلونة في الفترة من 1996 إلى 2000 ثم قاد بورتو البرتغالي لنهائي دوري أبطال أوروبا في 2004 وفاز مع تشيلسي الانجليزي بلقبين للدوري الممتاز الانجليزي ومع انترناسيونالي بلقب واحد لدوري الدرجة الأولى الايطالي.

واتهم مورينيو برشلونة بالاهتمام بشكل زائد بالسعي للفوز بنهائي دوري ابطال اوروبا الذي يقام على ملعب غريمه اللدود ريال مدريد. وقال مورينيو (47 عاما) للصحفيين "أنا مدين بالكثير لبوبي روبسون لانه منحني فرصة العمل في برشلونة."

وأضاف "أنا مدين لفان جال لأنه أرادني أن أبقى لمدة ثلاث سنوات أخرى وأنا مدين لكل من عمل معي في هذا النادي لأنهم منحوني الكثير."

ويسعى برشلونة الذي يدربه بيب جوارديولا للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في خمس سنوات بعد الفوز باللقب عام 2006 و2009. وقال مورينيو "بالنسبة إلى برشلونة الأمر ليس حلما بل هوس وهناك فرق... الحلم أكثر نقاء من الهوس. سوف يشعر لاعبو انترناسيونالي بالفخر بالوصول إلى النهائي. سيكون حلم تحقق بالنسبة لهم." وأضاف "بالنسبة لبرشلونة الامر ليس حلما. انها مسألة معاداة ريال مدريد. أنا لا انتقد. أنا فقط أقول الحقيقة."

وردا على سؤال بشأن كيفية إيقاف خطورة ليونيل ميسي نجم برشلونة قال إن ذلك يرجع للاعبيه ولا دخل له بذلك. وقال مورينيو مازحا "إذا لعبت أمام ميسي فستكون النتيجة 50-صفر ولن المس الكرة."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg