جميع المباريات

إعلان

الزواج أهم من كأس العالم عند كاسانو مهاجم سامبدوريا الايطالي..

انطونيو كاسانو مهاجم فريق سامبدوريا خلال مباراة لف

ميلانو (رويترز) - قضى انطونيو كاسانو مهاجم فريق سامبدوريا على فرصه في الانضمام الى منتخب ايطاليا لكرة القدم خلال نهائيات كأس العالم بتأكيده انه لن يؤجل زواجه المقرر في يونيو حزيران المقبل.

وتجاهل مارشيلو ليبي مدرب منتخب ايطاليا كاسانو وهو واحد من اللاعبين الموهوبين في دوري الدرجة الاولى الايطالي على مدار عامين على الرغم من احتياج بطل العالم للمزيد من المواهب.

ونضج اللاعب البالغ من العمر 27 عاما الذي أثرت صورته كلاعب مشاغب على ليبي بشكل كبير في السنوات الاخيرة وعاد الى قمة مستواه مع سعي سامبدوريا لبلوغ دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وقال كاسانو لرويترز عندما سئل ما اذا كان سيؤجل حفل زفافه المقرر في 19 يونيو اذا غير ليبي رأيه او واجه مشكلة بسبب الاصابات "لا.على الاطلاق".

واضاف لاعب روما وريال مدريد السابق "أتمنى الانضمام للمنتخب الايطالي منذ ان ولدت الا ان هذه ليست مشكلتي."

وشكل انضمام كاسانو الى المنتخب الايطالي تحت قيادة روبرتو دونادوني لخوض نهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 مفاجأة الا انه لم ينضم للفريق تحت قيادة ليبي الذي ابتعد عن اختيار اللاعبين الذين يسهل استثارتهم مثل ماريو بالوتيلي مهاجم انترناسيونالي.

وربما كان كاسانو الذي حدد موعد زفافه خلال فترة اقامة بطولة كأس العالم في الفترة من 11 يونيو الى 11 يوليو تموز في جنوب افريقيا يسعى للي ذراع ليبي الا انه لم تصدر عن اللاعب اي اشارات بشأن امكانية اعادة تفكيره قريبا في تغيير الموعد.

وقال كاسانو للصحفيين "أتصرف كما يحلو لي. ربما لا يحظى اسلوبي بالقبول من قبل البعض الا انني كنت دوما هكذا وسأستمر كذلك."

ومع ذلك سيشجع المهاجم الايطالي مننتخب بلاده عندما يلعب مع باراجواي ونيوزيلندا وسلوفاكيا ضمن المجموعة السادسة.

وقال كاسانو "انا ايطالي لذا فانني سأشجع ايطاليا."

من مارك ميدوز

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg