جميع المباريات

إعلان

السويسري فيدرر يتقبل خروجه المبكر من بطولة روما للتنس..

السويسري روجيه فيدرر امام منافسه ارنستس جولبيس من

روما (رويترز) - تقبل السويسري روجيه فيدرر المصنف الاول عالميا خروجه المبكر من بطولة روما للتنس للاساتذة بعد هزيمته امام ارنستس جولبيس لاعب لاتفيا يوم الثلاثاء.

وقال فيدرر في مؤتمر صحفي بعد خسارته 2-6 و6-1 و7-5 امام جولبيس في الدور الثاني ببطولة روما "لا يمكن للمرء ان يفوز دائما خلال الموسم."

واضاف "في بعض الاحيان عندما يفوز المرء يبدو الامر سهلا للغاية. وعندما يخسر يدرك كيفية صعوبة السيطرة على البطولات. لذلك لن انجرف بعيدا بسبب الهزيمة."

واكد فيدرر ان انتصاراته العديدة السابقة ومن بينها وصوله الى 16 لقبا في البطولات الاربع الكبرى بعد فوزه ببطولة استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني الماضي خففت من خيبة الامل بعد الهزيمة.

وقال فيدرر الذي سيدافع عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة التي تبدأ يوم 23 مايو ايار المقبل "من السهل تقبل الهزيمة لاعتيادي على الكثير من الانتصارات."

واشار فيدرر انه لا يشعر بقلق بشأن فرصه في الدفاع عن لقبه في فرنسا المفتوحة بعد اسوأ بداية ممكنة لموسمه على الملاعب الرملية.

وقال فيدرر "لا اشعر بقلق."

واضاف "فرنسا المفتوحة موجودة في تفكيري. الفوز بثلاث او اربع او خمس مباريات متتالية موجود في تفكيري ولهذا انا سعيد للعب في بطولة استوريل في الشهر القادم."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg