جميع المباريات

إعلان

الأمير سلطان بن فهد يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي

الامير سلطان بن فهد

الامير سلطان بن فهد

الرياض - (وكالة الأنباء السعودية):

عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم اجتماعها الرابع والأربعين يوم الاثنين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب  ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

 وحضر أيضاً صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وذلك بقاعة الاجتماعات بقصر المؤتمرات بجدة وبمشاركة أصحاب المعالي والسعادة أعضاء اللجنة التنفيذية.

وألقى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز في بداية الاجتماع كلمة رحب فيها بأعضاء اللجنة التنفيذية بمناسبة انعقاد اجتماعهم في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية التي تحرص دائماً على تنظيم واحتضان مثل هذه الفعاليات التي تعنى بالأنشطة الرياضية العربية وبصفة خاصة كرة القدم ومنسوبيها في الوطن العربي في إطار ما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لكافة قضايا الأمة العربية خاصة ما يتعلق بالقطاعين الشبابي والرياضي.

وأكد سموه في كلمته على أهمية الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع التي تأتي في إطار العمل المتواصل من أجل تفعيل خطط وبرامج هذا الاتحاد من أجل مستقبل أفضل لمنافسات كرة القدم العربية والحفاظ على ما حققته من مكتسبات مشرفة على الصعيدين العربي والخارجي وكانت ولا زالت محل تقدير كافة المراقبين الرياضيين الدوليين.

وثمن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز في ختام كلمته الجهود التي بذلت من قبل الأمانة العامة بالاتحاد واللجان المعاونة من أجل التحضير والإعداد لهذا الاجتماع .. داعياً الله في ختام كلمته أن تتكلل تلك الجهود لما فيه خير وصالح الرياضة العربية ومنسوبيها.
وأفاد الأمين العام أن أعضاء الجمعية العمومية سيطلعون على تقرير عن نشاط الاتحاد في الفترة 2009 - 2010 إضافة إلى انتخاب رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للفترة من 2010 - 2013 والمصادقة على تسمية النائب التنفيذي المرشح من قبل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وأوضح الأمين العام سعيد جمعان أنه سيتم تكريم شخصيتين رياضيتين عربيتين من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز تقديراً لما قدماه من جهد وعطاء خلال مشوارهما في الاتحاد وهما : الدكتور/ عبد الحليم محمد رحمه الله من السودان الشقيق ويتسلم الدرع التذكاري نيابة عن أسرته ابنه الدكتور / محمد عبد الحليم و الأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم السابق عثمان محمد السعد إضافة لمشاهدة عرض مرئي مقدم من أعضاء وفد الاتحاد القطري لكرة القدم المشارك في أعمال الجمعية العمومية عن ملف ترشح دولة قطر لتنظيم نهائيات كأس العالم 2022م عن البنية التحتية والمنشآت الرياضية وأماكن إقامة المنتخبات والخدمات الأمنية والطبية واللوجستية والخطوات التي قام بها الاتحاد القطري لتقديم ملفه للاتحاد الدولي لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد