جميع المباريات

إعلان

الشارقة يفاوض محمد سرور مهاجم الجزيرة ويلغي مفاوضات التجديد مع مدافعه إيدير

ايدير لاعب الشارقة

ايدير

الامارات (ياللاكورة):

دخلت إدارة نادي الشارقة في مفاوضات مباشرة مع محمد سرور مهاجم نادي الجزيرة والمعار إلية من النادي الأهلي، من أجل التعاقد معه لضمه لصفوف الفريق في الموسم الجديد، وبدأت إدارة كرة القدم برئاسة يحى عبد الكريم في المفاوضات منذ أيام في سرية تامة ودون الإعلان عن المفاوضات، خوفاً من دخول أحد الأندية على خط المفاوضات من أجل الفوز بالصفقة.

وسوف يخوض سرور المفاوضات دون الرجوع إلى ناديه الأصلي الأهلي، لأنتهاء تعاقده مع النادي بعد أن أنتقل إليه عام 2007 قادماً من نادي الشعب، وسوف يكون إنتقال سرور إلى الشارقة أنتقال حر، لو تمت الصفقة بنجاح.

ومازالت المفاوضات جارية بين مسئولي النادي مع اللاعب ووكيل أعماله من أجل التعرف على شروط سرور والمقابل المادي ومدة العقد.

وعلى جانب أخر أنهت إدارة النادي مفاوضاتها مع البرازيلي إيدير جاوتشو مدافع الفريق وأعلنت عدم إكمال المفاوضات لعدم رغبتها في بقاء اللاعب بصفوف الفريق في الموسم المقبل بعد أن غالى في طلباته كثيراً بعد أن عرض النادي على اللاعب 700 ألف دولار في الموسم لكن اللاعب طلب مليون و200 ألف دولار، وتجمدت المفاوضات لعدم أتفاق الطرفان على حل وسط.

وسوف تنتهي علاقة اللاعب بالنادي مع نهاية الموسم، بعد أن تم التعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الشتوية لمدة ستة اشهر فقط، بعد ان فسخ ناديه الأصلي "النصر السعودي" تعاقده معه دون مقدمات وقبل غلق باب التسجيل الشتوي بيومين فقط، قبل أن يفوز الشارقة بالصفقة وتعاقد مع اللاعب لنهاية الموسم فقط، وبعد ان ظهر اللاعب بصورة طيبة وأنهى أخطاء الدفاع، أملى شروطه على الشارقة الذي لم يستطع تلبيتها فقرر إنهاء التفاوض وترك اللاعب يرحل في نهاية الموسم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

84

محاولة لجور ماهيا بعد كرة طولية من وسط الملعب ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg