جميع المباريات

إعلان

تسجيل صوتي أكد كذب إدعاءات كاجودا حول تصريحاته بشأن نادي الجزيرة

مانويل كاجودا

كاجودا

الامارات (ياللاكورة):

تصاعدت حدة الخلاف بين البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني لفريق كرة الشارقة الأول، مع زميله البرازيلي أبل براجا مدرب فريق الجزيرة، بعد تصريحات الأول الصحفية والتي أكد فيها أنه لو درب الجزيرة لفاز بلقب دوري المحترفين.

وهو ما أعتبره براجا إهانة شخصية له، وشن حرباً كلامية على كاجودا مؤكداً خلالها أنه يتملق فقط مسئولي الجزيرة، وأنه كمدرب يحلم بتدريب فريق كبير وليس فريق بحجم الشارقة لا يرتقي للبطولات في الوقت الحاضر حتى ولو كان له ماضي عريق.

وتسأل براجا عن تاريخ كاجودا الذي يؤهله للحديث عنه وعن فريقه وعن فوزه بالدوري لو قام بتدريبه.

وبارد كاجودا في كل المناسبات التي ظهر فيها، بنفي تلك التصريحات التي نسبت أليه ونفى أن يكون قد حدد أسم نادي الجزيرة في حواره مع أحد الصحف المحلية في الامارات والتي تصدر من العاصمة أبو ظبي.

وشهدت الفترة الأخيرة توتر العلاقة بين كاجودا وزميله السابق براجا، مما جعل نادي الجزيرة يخرج ببيان رسمي يرد فيه على كل ما يتم تداوله في الساحة، ومؤكدين على عمق العلاقة مع نادي الشارقة وأن ما حدث ما هو إلا مجرد إثارة صحفية لسي أكثر وأن براجا يكن كل إحترام وتقدير لكاجودا الذي بالطبع لم يكن يقصد افساءة لشخص براجا.

وتداولت كل القنوات الفضائية الموضوع وتم مناقشته، إلى أن فجر الصحفي صاحب الحوار مفاجأة، بعرضه تسجيل صوتي للمدرب البرتغالي كاجودا أظهر خلاله من خلال مترجمه هشام علي، أنه قال: لو قمت بتدريب الجزيرة لفزت باللقب.

وهو ما يعني كذب إدعاءات كاجودا، وكذب نفيه للتصريحات لأنه بالفعل أطلقها, ولكن الرد العنيف من جانب براجا ومهاجمته كاجودا والتحدث عن تاريخه، جعل كاجودا يتراجع عن التصريح ويؤكد انه لم يقصده بهذا المعنى الذي تم فهمه وفيه إساءة لبراجا لأنه صديقه ويقدره كمدرب.

ووضع كاجودا بذلك مسئولي الشارقة في حرج بعد أن بادروا بإخراج بيان رسمي على موقع النادي، أكدوا فيه أن كل التصريحات التي نسبت للمدرب ليس لها أي أساس من الصحة وأصبح الشارقة مطالب بإعتذار لمدرب الجزيرة والصحفي والجريدة التي نشرت الحوار.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg