جميع المباريات

إعلان

هزيمة الافريقي امام أمل حمام سوسة تهدي لقب الدوري التونسي للترجي

يللاكورة

تونس (رويترز) - ضمن الترجي المتصدر الفوز بلقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم للعام الثاني على التوالي بعد خسارة غريمه وملاحقه المباشر الافريقي على يد مضيفه أمل حمام سوسة بهدفين دون مقابل بالجولة 24 للمسابقة يوم الاحد.

وبهذه الهزيمة توقف رصيد الافريقي عند 46 نقطة متأخرا بفارق سبع نقاط عن الترجي المتصدر الذي يستضيف البنزرتي يوم الاربعاء المقبل مع تبقي جولتين فقط على نهاية البطولة.

وافتتح أمل حمام سوسة التسجيل عبر مهاجمه ياسين بوشعالة بعد ثماني دقائق من بداية اللقاء واضاف بلال باشوش الهدف الثاني لاصحاب الارض في الدقيقة 38.

وفي المقابل حصد أمل حمام سوسة الذي يصارع للبقاء ضمن دوري الاضواء ثلاث نقاط ثمينة ليتقدم الى المركز 12 برصيد 24 وهو نفس الرصيد الذي يملكه حمام الانف ومستقبل القصرين.

وأحرز عبد المجيد بن بلقاسم لاعب وسط الاتحاد المنستيري هدفا ليقود فريقه لتحقيق فوز ثمين على ضيفه شبيبة القيروان وينعش اماله في البقاء ضن أندية دوري الاضواء.

وتمكن بن بلقاسم من تسجيل هدف الفوز للاتحاد المنستيري والمباراة الوحيد في الدقيقة 27 ليدفع فريقه للمركز العاشر برصيد 25 نقطة بينما تجمد رصيد شبيبة القيروان عند 28 نقطة في المركز الثامن.

وعمق ترجي جرجيس جراح ضيفه مستقبل القصرين بعد ان تغلب عليه بهدفين دون مقابل حملا توقيع مهاجمه الغيني عبدولاي سيلا في الدقيقتين 70 و74.

ورفع ترجي جرجيس رصيده الى 26 نقطة في المركز التاسع ودعم فرصه في البقاء بدوري الدرجة الاولى بينما زادت معاناة مستقبل القصرين بتراجعه الى المركز 13 وقبل الاخير.

وأخفق قوافل قفصة في الخروج من عنق الزجاج واصبح قريبا من الهبوط الى الدرجة الثانية بعد تعادله مع ضيفه النجم الساحلي بهدف لكل منهما.

وافتتح رضوان بن وناس التسجيل لاصحاب الارض في الدقيقة 34 قبل أن يدرك مصعب ساسي التعادل للنجم الساحلي قبل دقيقتين من نهاية اللقاء.

وبقي قوافل قفصة في قاع الجدول برصيد 22 نقطة بينما قلص النجم الساحلي صاحب المركز الثالث الفارق مع الافريقي الثاني الى ثلاث نقاط.

وتعادل الاولمبي الباجي مع ضيفه الملعب التونسي بدون أهداف. ويحتل الملعب التونسي المركز الرابع برصيد 39 نقطة فيما يأتي الاولمبي الباجي في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة 24 عندما يستضيف الترجي صاحب اللقب البنزرتي يوم الاربعاء المقبل ويلعب حمام الانف ضد الصفاقسي يوم الخميس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg