جميع المباريات

إعلان

بطولة الكويت: خسارة التضامن والصليبخات تؤجل تحديد الهابط

يللاكورة

الكويت (الكويت) (ا ف ب) - تأجل الى المرحلة الاخيرة تحديد الفريق الهابط الى الدرجة الاولى بعد خسارة الصليبخات قبل الاخير والتضامن متذيل الترتيب امام العربي صفر-3 والنصر صفر-1 على التوالي الاحد في المرحلة العشرين قبل الاخيرة من بطولة الكويت لكرة القدم.

وتجمد رصيد الصليبخات عند 6 نقاط مقابل 5 نقاط للتضامن، فيما عزز النصر موقعه في المركز الثالث وله 41 نقطة، ورفع العربي رصيده الى 27 نقطة في المركز الخامس.

وكان الحسم على اللقب تاجل الى المرحلة الاخيرة ايضا بعد فوز القادسية على الكويت 1-صفر وانتزع منه الصدارة، فيما فاز كاظمة على السالمية 4-1 امس السبت في الافتتاح.

في المباراة الاولى، سجل النصر هدف الفوز الوحيد عبر البديل مسعود فريدون بعد تلقيه تمريرة من فيصل العدواني فسدد الكرة وارتطمت بالحارس وليد وارد والمدافع ماجد مصطفى وتحولت الى داخل الشباك في الدقيقة 38.

وفي المباراة الثانية، افتتح محترف العربي البوليفي خواكين التسجيل لفريقه من تسديدة قوية سكنت مرمى حارس الصليبخات الجديد خالد الرشيدي الذي شارك في اول مباراة له بالدوري المحلي منذ موسمين (47).

وواصل العربي ضغطه واضاف خالد عبدالقدوس الهدف الثاني في الدقيقة 66 قبل ان يعود خواكين ويختتم اهداف فريقه في الدقيقة 69. واضاع بدر المطيري ركلة جزاء للصليبخات تصدى لها حارس العربي يوسف الثويني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن