جميع المباريات

إعلان

مايوركا مهدد بفقدان المركز الرابع" بالليجا الإسبانية" بعد تعادله مع مالاجا

ريال مايوركا وريال بيتيس

ريال مايوركا يفقد نقتين ثمينتين بتعادل مع مالاجا

مدريد - (ا ف ب):

فرط مايوركا بنقطتين ثمينتين في صراعه على المركز الرابع المؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعد ان اكتفى بالتعادل مع ضيفه مالاجا 1-1 الاحد على ملعب "اونو" في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني "الليجا".

ولم يستفد فريق المدرب جيرجوريو مانزانو من لعب ضيفه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 44 بعد طرد الصربي ميلان ستيبانوف ، بل انه كان في طريقه لتلقي خسارته الثالثة في ملعبه هذا الموسم بعد الهزيمتين امام اشبيلية وبرشلونة ، وذلك بعدما اهتزت شباكه قبل اربع دقائق على النهاية بهدف من النيجيري فيكتور اوبينا ، لكن اريتز ادوريز انقذه في الوقت بدل الضائع.

وكان بامكان مايوركا ان يغير نتيجة المباراة لو نجح الاوروجوياني جونزالو كاسترو ايريزيبال في ترجمة ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه في الثواني الاخيرة من الشوط الاول.

واصبح مايوركا مهددا بالتخلي عن مركزه الرابع الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا ، لان اشبيلية الملاحق له والمنافس على المركز الرابع  لا يبتعد عنه سوى بنقطتين فقط.

كما لا يزال فياريال في دائرة الصراع على هذا المركز بعدما حول تخلفه امام مضيفه راسينج سانتاندر الى فوز بهدفين للاوروجوياني دييجو جودين في الدقيقة 70 والبرازيلي نيلمار في الدقيقة 82 مقابل هدف لسيرخيو كاناليس في الدقيقة 39.

ورفع فريق "الغواصة الصفراء" رصيده الى 52 نقطة في المركز السادس بفارق اربع نقاط عن مايوركا وثلاث عن اتلتيك بلباو السابع الذي يلعب الاثنين مع مضيفه اوساسونا.

وانعش بلد الوليد حظوظه بالبقاء في دوري الاضواء بعد فوزه على مضيفه سبورتينج خيخون بهدفين سجلهما الانجولي مانوتشو في الدقيقة 80 وخافيير باراخا فيجاس في الدقيقة 90 ، في مباراة شهدت طرد اسير دل هورنو من الفائز في الدقيقة 86 وفرانشيسكو مالدونادو من الخاسر في الدقيقة 85.

وتغلب اسبانيول على ضيفه الميريا بهدف للويس جارسيا في الدقيقة55، كما فاز اتليتكو مدريد على تنيريفي بنتيجة 3-1.

وفاز خيتافي على اشبيلية بنتيجة 4-3 في مباراة ماراثونية ليتراجع الفريق الاندلسي للمركز الخامس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg