جميع المباريات

إعلان

مانشستر يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا بفوزه على توتنهام 3-1

مانشستر يونايتد

تصدر مانشستر يونايتد حامل اللقب مؤقتا ترتيب جدول الدوري الانجليزي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في افتتاح مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من المسابقة.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 79 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن تشيلسي الذي يخوض مباراة أمام ستوك سيتي يوم الأحد.

بينما توقفت انتصارات توتنهام المتتالية والذي فاز على أرسنال و تشيلسي على التوالي في الأسبوعين الماضيين وتجمد رصيد توتنهام عند 64 نقطة.

وازدادت صعوبة مهمة توتنهام في الحفاظ على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الذي قد يذهب إلى مانشستر سيتي في حال فوزه على مضيفه أرسنال يوم السبت.

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الخامس برصيد 62 نقطة بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

تقدم مانشستر عن طريق لاعبه الويلزي ريان جيجز الذي قدم أداء جيدا طوال المباراة حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 58 من اللقاء من ضربة جزاء.

وتعادل توتنهام عن طريق لاعبه ليدلي كينج بضربة رأس في الدقيقة 70 ثم عاد يونايتد للتقدم عن طريق البرتغالي لويس ناني في الدقيقة 81.

وقضي جيجز على آمال توتنهام بإحرازه الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز مانشستر بثلاثة أهداف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
ليفربول

ليفربول

1

تشكيل ليفربول: حراسة المرمى: أليسون بيكر خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، كوناتي، روبرتسون. خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاي، ريان جرافنبيرخ خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز