جميع المباريات

إعلان

استوديانتس يهزم ريفر بليت وينفرد بصدارة دوري الارجنتين

يللاكورة

بوينس ايرس (رويترز) - تغلب استوديانتس 1-صفر على ريفر بليت يوم السبت لينفرد بصدارة الدوري الارجنتيني لكرة القدم قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

ويملك استوديانتس بطل امريكا الجنوبية 33 نقطة من 16 مباراة بعدما وضع فاكوندو كيروجا مدافع ريفر بليت الكرة بالرأس في مرمى فريقه عن طريق الخطأ بينما كان يحاول ابعاد تمريرة عرضية أرسلها الجناح انزو بيريز في منتصف الشوط الاول.

ولم يستطع ريفر بليت تكرار الاداء الذي قدمه في المباراة السابقة التي حقق فيها الفوز في اول لقاء تحت قيادة المدرب الجديد انخيل كابا وطرد مهاجمه الشاب دانييل فيالفا والمدافع جوستافو كابرال في الدقائق الثلاث الاخيرة بسبب أخطاء عنيفة.

وتراجع اندبندنتي بفارق نقطتين وراء استوديانتس بعد تعادله بدون أهداف مع هوراكان وانضم الى جودوي كروز الذي تغلب 1-صفر على تشاكاريتا جونيورز يوم الجمعة برصيد 31 نقطة لكل منهما.

وسيكون بوسع ارجنتينوس جونيورز الذي يملك 29 نقطة الارتقاء للمركز الثاني اذا تغلب على جيمناسيا لابلاتا اليوم الاحد.

وسجل المهاجم خواكين بوجوسيان من اوروجواي هدفين ليقود نيويلز اولد بويز صاحب المركز السادس لفوز ساحق 5-صفر على كولون في روساريو.

ويسافر استوديانتس الى المكسيك في منتصف الاسبوع ليلتقي مع سان لويس في جولة الذهاب لدور الستة عشر بكأس ليبرتادوريس لاندية امريكا الجنوبية الابطال في اطار سعيه للحفاظ على اللقب القاري الذي أحرزه العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg