جميع المباريات

إعلان

فينجر: سامحت اديبايور على تصرفاته السابقة

ارسن فينجر - ارسنال

فينجر: سامحت اديبايور على تصرفاته السابقة

لندن (رويترز):

لا يحمل ارسين فينجر مدرب نادي ارسنال اي ضغينة ضد لاعبه السابق ايمانويل اديبايور ويتوقع ان يكون جمهور الفريق المضيف كذلك عندما يعود المهاجم الى استاد الامارات مع فريقه مانشستر سيتي للقاء ارسنال السبت ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

وخاض اديبايور اول لقاء له امام ارسنال منذ تركه للنادي وسجل في المباراة التي فاز فيها فريقه 4-2 في الدوري الانجليزي في سبتمبر الماضي. وقطع اديبايور طول الملعب ليحتفل امام الجماهير الزائرة الغاضبة قبل ان يطأ بقدمه على روبن فان بيرسي.

وقال فينجر للصحفيين الجمعة "نريد ان نحافظ على اصول التصرف. بغض النظر عما حدث في اول مباراة فمن المهم ان يكون لدينا موقف ايجابي وان نشجع لاعبينا". وبسؤاله عما اذا كان قد سامح اللاعب البالغ من العمر 26 عاما قال المدرب الفرنسي "بالطبع.. انا عنيد ولكنني لست غبيا. في بعض الاحيان وخلال ذروة الحدث فانك قد تقوم باشياء ليست صحيحة". واضاف "اعتقد ان ارسنال تعامل بشكل رائع مع اديبايور لذا فانك لم تكن تتوقع حدوث ذلك".

وقال اديبايور "اشعر بالهدوء قبل المباراة ولا ارغب في الدخول في اية خلافات مع مشجعي ارسنال. ارغب دوما في ان اتصرف باحترام في الملعب". واضاف في تصريحات لصحيفة صن البريطانية "كنت في غاية الاحترافية اثناء فترة وجودي في ارسنال ولا احد يمكنه ان يشكك في ذلك".

كما سيشهد مشجعو ارسنال عودة القائد السابق للفريق باتريك فييرا والمدافع كولو توري الى ملعب الامارات لخوض المباراة بين ارسنال وسيتي الذي يدربه روبرتو مانشيني والذي يبحث عن مكان في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل. وانضم اديبايور وتوري اللذان بدأ مسيرتيهما في الملاعب في ظل قيادة فينجر الى سيتي في نهاية الموسم الماضي بينما انضم فييرا الى مانشستر سيتي في يناير الماضي بعد ان غادر النادي اللندني في عام 2005 لينضم الى يوفنتوس الايطالي ثم الى انترناسيونالي عقب فترة مليئة بالانتصارات والالقاب مع ارسنال.

وقال فينجر "احترم كثيرا ما قام به فييرا. لقد حقق نجاحا كبيرا مع ارسنال وهو يمثل اسطورة هنا وسيظل دوما هكذا". وقال فينجر "سنحتاج لان تقف الجماهير خلفنا (اليوم) اكثر من اي وقت سابق ويجب ان نركز على ذلك. اتوقع ان يتصرف الجميع بشكل جيد".

ويتراجع ارسنال صاحب المركز الثالث بفارق ست نقاط خلف تشيلسي المتصدر وامامه ثلاث مباريات قبل نهاية الموسم. ويتراجع سيتي بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير الذي يحتل اخر المراكز المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا ولديه اربع مباريات قبل نهاية الموسم بما في ذلك المواجهة بين الفريقين في الخامس من مايو المقبل.

شاهد تصرفات اديبايور امام جماهير ارسنال



فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg