جميع المباريات

إعلان

صحيفة: بنيتيز على وشك تولي تدريب يوفنتوس

رفائيل بنيتيز المدير الفني لليفربول الانجليزي

بنيتيز قد يدرب يوفنتوس

روما، (وكالة الأنباء الأسبانية):

أصبح توقيع الإسباني رافائيل بنيتيز، مدرب ليفربول الإنجليزي حاليا، على عقد مع نادي يوفنتوس الإيطالي أمرا وشيكا، حسبما ذكرت صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) الرياضية الإيطالية.

وينتظر أن يأتي رئيس النادي الإيطالي جان كلود بلانك من العاصمة الإنجليزية لندن بتوقيع المدرب الإسباني بعد أن توصل بلانك بالفعل في اجتماع في مدينة ميلانو في الأيام السابقة لاتفاق مبدئي مع وكيل أعمال المدرب مانويل جارثيا كيلون، طبقا لما أوردته الصحيفة.

وأكدت الصحيفة "لم يبق سوى الحديث عن التفاصيل، ولكن يبدو أن الطرفين توصلا إلى اتفاق مالي حيث يحصل المدرب الإسباني على أربعة ملايين يورو صافية في الموسم الواحد، أي بزيادة مليون يورو عما كان يتقاضاه في ليفربول".

ولكن الصحيفة قالت إن العائق الوحيد هو أن بنيتيز ملتزم بعقد مع النادي الإنجليزي يمتد حتى عام 2014 ولكن ليفربول قد يتخلى عن مدربه الإسباني ليتحلل من "عقده المرهق" ماديا وخاصة أن النادي يعاني عثرات مالية، وهو ما يعني أن بنيتيز قد يتمكن من الرحيل إلى يوفنتوس.

وأضافت "إن نادي يوفنتوس ينتظر إشارات محددة من إنجلترا بعد تصريحات رافائيل بنيتيز، ويتبقى فقط تحركات قليلة على إنشاء يوفنتوس المستقبل".

ويأمل مسئولي يوفنتوس، بالإضافة إلى إنهاء صفقة بنيتيز، في الحصول على توقيع الفتى الذهبي لإسبانيا فرناندو توريس للعب ضمن صفوف الفريق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن