جميع المباريات

إعلان

حوار .. قناوي: لن أرحل عن المصري .. وتجربتي مع الأهلي ناجحة بكل المقاييس

احمد شديد قناوي - المصري

شديد باقي مع المصري

أجرى الحوار - أحمد فوزى:

هو قليل الكلام كثير العمل داخل الملعب ودائما يصنع الفارق مع الفريق من خلال إمكانياته البدنية والفنية العالية التي يمتلكها بالإضافة إلى تميزه بالسرعة ومهارة المراوغة.

إنه احمد شديد قناوي الظهير الأيسر لنادي المصري الملقب بالحاوي، فمنذ أن انضم من الأهلي لصفوف النادي البورسعيدي وهو يلعب بشكل أساسي في المباريات الرسمية بفضل التزامه التام بتنفيذ التعليمات الفنية دون تهاون أو تقصير وجميع المدربين الذين تولوا تدريب الفريق في الفترة السابقة اتفقوا على انه من أفضل اللاعبين في مصر الذين يجيدون اللعب من على الأجنحة.

ولذلك، حرص Yallakora.com على الالتقاء به لمعرفة آخر أخباره في هذا الحوار.

ما صحة ما تردد عن رغبتك في ترك المصري بنهاية الموسم؟

هذا الكلام ليس له اي أساس من الصحة فعقدي مع المصري سينتهي الموسم القادم وبالتالي لا يحق لي الرحيل قبل نهاية هذا العقد وعلى جماهير النادي أن تعرف هذا الكلام ولا تصدق اي أخبار تنشر في وسائل الإعلام المختلفة عكس ذلك وأؤكد بان تركيزي كله منصب فقط في تأدية واجباتي تجاه الفريق على الوجه الأكمل وليس في الانتقال لأي نادى آخر سواء داخل مصر أو خارجها مع كامل الاحترام للجميع.

وماذا لو عرض عليك مجلس الإدارة تمديد عقدك مع النادي؟

سأوافق لهم دون تردد أو تفكير والسبب في ذلك يرجع إلى توافر عوامل النجاح في النادي وهى كثيرة منها حالة الاستقرار التي وفرها المجلس للفريق بالإضافة إلى المعاملة الطيبة التي ألقاها باستمرار من جانب الأستاذ كامل ابوعلى رئيس النادي والذي دائما يوفر لي كل احتياجاتي مما نتج عن ذلك المستوى الجيد والمتميز الذي ظهرت به مع الفريق في مبارياته السابقة ببطولة الدوري العام.

وكيف ترى فرصة المصري في الفوز على الزمالك؟

مباراتنا المقبلة أمام الزمالك في الجولة 28 من بطولة الدوري العام ليست سهلة على الإطلاق والفوز بها لن يأتي إلا بالتركيز وبذل الجهد طوال الـ90 دقيقة وبصراحة شديدة دائما ألاحظ على زملائي اللاعبين بالفريق في تدريباتهم اليومية انضباط وجدية وحماس غير عادى لكي يصل مستواهم الفني والبدني إلى الأفضل من اجل تحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على النقاط الثلاث كاملة والتي ستضمن للفريق بقاؤه رسميا في الدوري الممتاز.

ما رأيك في المدير الفني الألماني ثيو بوكير؟

مستر ثيو بوكير مدرب جيد جدا وذو شخصية قوية ودائما يعمل مع اللاعبين بكل جهد وإخلاص في تدريباتهم اليومية فهو لا يعرف المجاملات ولا يعتمد إلا على اللاعب الجاهز بدنيا وفنيا على الوجه الأكمل مما نتج عن ذلك النتائج الايجابية التي حققها الفريق في مبارياته بالدور الثاني، وأحب أن اذكر أيضا المجهود الكبير الذي يبذله بشكل متواصل جهازه المعاون تجاه الفريق.

احمد .. أين أنت من المنتخب الوطني؟
 
بصراحة شديدة لا اعرف الإجابة على هذا السؤال ولكن ابتعادي عن المنتخب في الفترة السابقة هي وجهة نظر المدير الفني المخضرم حسن شحاتة وانأ احترمها جيدا وأتمنى من كل قلبي العودة مجددا لتمثيل مصر في المحافل الدولية فهذا شرف كبير لي وسوف ابذل قصارى جهدي في مباريات المصري المتبقية من عمر المسابقة حتى اظهر بمستوى يجعلني احقق هذه الأمنية.

كيف ترى تجربتك السابقة مع الأهلي ؟

تجربتي السابقة مع الأهلي أراها ناجحة بكل المقاييس وخير دليل على ذلك حصولي معه على العديد من البطولات المحلية وأيضا الإفريقية ومازالت تربطني علاقة طيبة وأكثر من ممتازة بلاعبيه وجهازه الفني وأيضا جماهيره الوفية التي أكن لها كل الاحترام والتقدير ومازلت أيضا أتذكر الأيام الجميلة التي قضيتها داخل جدران هذا النادي العريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg