جميع المباريات

إعلان

جيماريش: كنت مجبرا على التفكير في النهائي الخليجي فهي أهم من نقاط العين

بعثة الوصل الاماراتي

فريق الوصل يرغب في التتويج الخليجي

الإمارات (ياللاكورة)

رفض جيماريش المدير الفني لفريق الوصل نفي التهمة التي وجهت أليه بعد خسارة فريقه أمام العين في دوري المحترفين ١-٣، وتفكيره في لقاء النهائي الخليجي أمام قطر القطري بعد ايام قليلة، وأنها كانت السبب في خسارة فريقه.

وقال المدرب "بطبيعة الحال لابد وأن يكون كل تفكيري منصب في اتجاه مباراة قطر فهي تمثل لنا بطولة، وعلى العكس فأن مباراة العين مجرد مباراة لا تساوي أكثر من ثلاثة نقاط، وليس لنا أي هدف من المباراة والفوز أو الخسارة لن يضيف للفريق باستثناء تحسين المراكز فقط وأعتقد أن الفوز بلقب أهم من تحسين مركز في الدوري".

وأضاف "هناك عدة أسباب تجعلني أشغل بالي بالتفكير في البطولة الخليجية، ومنها، أنها نهائي لدولة وليس لفريق، فالوصل يمثل الكرة الإماراتية وليس النادي فقط، وكنت أسعى للتأكد من جاهزية بعض اللاعبين الذي منحتهم فرصة الظهور في اللقاء ومنحت البعض راحة ووضعتهم على دكة البدلاء، وكنت أسعى لوضع كل العناصر في الفريق بأجواء الاستعداد للمباراة النهائية أمام قطر".

وأكمل "أردت منح الفرصة في الشوط الأول لعدد من العناصر التي أعول عليها من اجل تجهيزهم للمباراة المقبلة والتعرف على مستوياتهم وأدائهم، وفى الشوط الثاني أشركت اللاعبين الأساسيين من اجل تطبيق بعض أفكار التكتيكية وقد تحسن أداء الفريق وسيطرنا علي المباراة وأدركنا التعادل ولكن ركلة جزاء بلا داعي أهدرت جهدنا وغيرت مجري المباراة والنتيجة".

واستطرد "أعتقد أن مباراة العين يجب ألا تأخذ أكثر من حجمها وأل نتحدث عنها كثيراً فهي الآن من الماضي، الأحرى بكل منظومة العمل الرياضي منح الوصل الفرصة كي  نبدأ الاستعداد الجيد للمباراة المقبلة امام قطر، وزيادة التركيز من اجل تحقيق نتيجة ايجابية خاصة وان أداء الشوط الثاني يدعونا للتفاؤل ويحفزنا لمزيد من العطاء وبذل الجهد، خاصة وأننا نلعب النهائي أمام فريق ممتاز من كل النواحي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات