جميع المباريات

إعلان

حارس عجمان: دخنت سيجارة بعد الخسارة بثمانية أهداف وسأرحل عن الفريق

فريق عجمان

عجمان انهار أمام الاهلي

الإمارات (ياللاكورة)

طلب جمال عبدالله حارس مرمى فريق عجمان الرحيل رسمياً عن فريقه، بعدما تعرضت شباكه للإصابة ثمانية مرات في اللقاء الذي جمع فريقه مع الأهلي في دوري المحترفين.

وبدا الانفعال على وجه الحارس عقب المباراة، وأتهم كل من حوله بأنهم، سبب خسارة فريقه وتورطه في استقبال ثمانية أهداف دفعة واحدة حتى أنه طلب الاستبدال خلال المباراة بعدما أستقبل سبعة أهداف، وأمام إصراره قام غازي الغرايري المدير الفني للفريق بتبديله بالحارس الإحتياطي.

وقال الحارس "لن أبقى في عجمان وسوف أتنازل عن حقوقي لدى عجمان ولابد من إنهاء مسيرتي مع الفريق بعد تلك الهزيمة القاسية التي تعرضنا لها أمام الأهلي".

وأدلى اللاعب باعتراف غريب عقب انتهاء المباراة، وأنه قام  بتدخين سيجارة في غرفة الملابس عقب المباراة، معتبرا ذلك من الأمور الشخصية له ولا دخل لأحد بها، وطالما أنه لا يقصر في الملعب فليس من حق أحد أن يحاسبه على تصرفاته الشخصية.

وأضاف اللاعب في تصريحاته "طلبت التبديل لأنني أحترم نفسي ولأن ما رأيته يحدث في الملعب كان "مهزلة"، وهذا الأداء كان له خلفياته بعد حدوث العديد من المشكلات في التدريبات فهناك حالة من اللامبالاة والاستهتار الكبير من اللاعبين وعدم انضباط، وأتمنى أن يتدخل مسئولي النادي لإيقاف تلك المهزلة خاصة، سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس النادي من أجل إنقاذ النادي مما يحدث به".

وأكمل "الغريب أن العديد من لاعبي الفريق لا يهمهم شىء سوى المادة والركض خلف من يعطي أكثر وهم لا يعطون شىء في الملعب، والأغرب أن غياب العقاب في الفريق هو السبب في تفشي تلك الظاهرة وهناك من يخشى التفوه مع اللاعبين ببنت شفه من الأساس".

وأوضح "تلك الخسارة كشفت لي مدى الإحباط الذي يعيشه اللاعبون، وأنا كلاعب لا أريد أن أخسر تاريخي وطلبي الرحيل لأني أحترم نفسي وسأتنازل عن قيمة مستحقاتي لدى النادي حتى أرحل في هدوء، وأحب أن أعتذر لكل من أسأت إليهم سواء في الملعب أو الجماهير أو محللي القنوات الفضائية، خاصة وأنني أصاب بنوع من الغضب العارم عندما يتهمني أحد في سلوكياتي وأكون وقتها مظلوم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg