جميع المباريات

إعلان

رفض مشاركة بورتسموث في كأس الاندية الاوروبية الموسم المقبل

يللاكورة

لندن (رويترز) - تبخرت يوم الخميس امال بورتسموث الذي هبط من الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم في المشاركة بكأس الاندية الاوروبية في الموسم المقبل بعد تأهله لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي بعد ان استبعد الفريق من البطولة لعدم تقدمه بطلب المشاركة بها في الموعد المناسب.

وقال الاتحاد الانجليزي للكرة ورابطة الدوري الممتاز في بيان مشترك انهما أبلغا الحارس القضائي للنادي انهما "لن يدرسان أي طلب متأخر للمشاركة في احدى بطولات الاتحاد الاوروبي لموسم 2010 -2011."

ورغم ان بورتسموث مدين بمبلغ 119 مليون جنيه استرليني (183 مليون دولار) ويخضع للحراسة القضائية الا انه تأهل لكأس الاندية الاوروبية بالوصول الى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي حيث سيواجه تشيلسي الذي ضمن بالفعل مكانه في دوري ابطال اوروبا.

لكن بورتسموث لا يستطيع ان يحصل على بطاقة التأهل لكأس الاندية الاوروبية تلقائيا ويحتاج ترخيصا من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم. وكان الاتحاد الانجليزي حدد الاول من مارس اذار موعدا لنهاية المهلة التي يسمح خلالها للاندية بالتقدم بطلبات المشاركة.

وقال اندرو اندرونيكو الحارس القضائي على بورتسموث في وقت سابق هذا الشهر انه لم يتم التقدم بطلب للمشاركة لكن النادي يعتزم ذلك.

وسوف تتأهل الاندية اصحاب المراكز من الخامس حتى السابع بالدوري الممتاز الانجليزي للمشاركة بكأس الاندية الاوروبية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg