جميع المباريات

إعلان

استدعاء ريبيري على خلفية قضية جنسية مع فتاة قاصر

اولي هونيس وريبيري

أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني بجوار الفرنسي فرانك ريبيري

(دويتشه فيله):

تم استدعاء نجم منتخب فرنسا ونادي بايرن ميونخ الألماني فرانك ريبيري للإدلاء بشهادته على خلفية فضيحة جنسية تطال عددا من لاعبي المنتخب الفرنسي مع وجود أنباء عن احتمال تورط ريبيري فيها. وذلك قبل المباراة الهامة لفريقه أمام ليون.

قبل نحو سبعة أسابيع على انطلاق منافسات بطولة كأس العالم  في جنوب إفريقيا ، وقبل اللقاء المصيري لفريق بايرن ميونيخ الألماني مع نظيره أولمبيك ليون في الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا. يواجه نجم المنتخب الفرنسي ونادي ميونخ فرانك ريبيري تهمة إقامة علاقة جنسية مع فتاة  قاصر في فرنسا.
 
المحامي: "إستدعاء ريبيري كشاهد في القضية"

ففي خبر نشرته الثلاثاء وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن مصادر مقربة من النيابة العامة في باريس ، فإن ريبيري كان قد أقر بإقامة علاقة مع "بائعة هوى" قاصر عام 2009 ، إلا أنه لم يكن يعرف بان الفتاة قاصر.

وحسب الوكالة ذاتها فإن قاضي التحقيق ايف داندو  المكلف بهذا الملف سيصدر قريبا قرارا حول ما إذا كان سيتم ملاحقة ريبيري.

ويعاقب القانون الفرنسي على إقامة علاقة جنسية مع قاصرات بالسجن لمدة قد تصل إلى ثلاث سنوات وغرامة مالية بحدود 45 ألف يورو.

وكان مكتب محامي اللاعب الفرنسي قد أكد الاثنين أن ريبيري تم استدعاؤه من قبل الشرطة "كشاهد" في القضية وإن "المسألة قد انتهت" عند هذا الحد.

وتردد أن القضية تطال عددا من اللاعبين الفرنسيين ، الذين كانوا يترددون على ملهى ليلي يشتبه أنه يضم فتيات بائعات للهوى.

استبعاد تأثير القضية على مستوى ريبيري

 فريق بايرن ميونيخ يعول كثيرا على فرانك ريبيري للتأهل لنهاية دوري أبطال أوروبا وحول تأثير هذه القضية على مستوى ريبيري ، وعن فريق بايرن ميونيخ في مباراته ضد ليون الأربعاء استبعد  مدرب الفريق لويس فان جال أن يكون لذلك تأثير سلبي.

وهو نفس الشيء الذي أكده أسطورة كرة القدم الألمانية فرانس بيكنباور الثلاثاء، قائلا:" فرانك واحد من اللاعبين الذين لا يرون سوى الكرة بمجرد نزولهم إلى الملعب".

وفي تعليقه على قضية اتهام ريبيري ، اعتبر بيكنباور "أن الأمر لا يعدو أن يكون أكثر من استدعاء لريبيري للإدلاء بشهادته في هذه القضية ، وهو أمر لا يمكن أن يؤثر على ريبيري".

وكان ريبيري البالغ من العمر 27 عاما قد صرح بأنه سيحسم في نهاية هذا الأسبوع حول ما إذا كان سيلعب الموسم المقبل لفريق بايرن ميونيخ أم لا.

خاصة مع رغبة أكبر النوادي الأوروبية في ضمه إليها ؛ منها فرق برشلونة وريال مدريد وتشيلسي. وهو الأمر الذي تعترض عليه إدارة فريق بايرن ميونيخ على لسان رئيسها أولي هونيس الذي صرح بأن الحسم في مستقبل ريبيري هذا الأسبوع مستبعد جدا.

تجدر الإشارة أن عقد ريبيري مع فريق ميونيخ يمتد إلى منتصف عام 2011.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg