جميع المباريات

إعلان

صحيفة بريطانية: فيرجسون يريد مويس خلفا له في قيادة مانشستر

مويس وفيرجسون

ديفيد مويس واليكس فيرجسون جنبا الى جنب

لندن  - (ا ف ب):

ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية الاربعاء ان السير اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي يرغب أن يخلفه في منصبه الاسكتلندي ديفيد مويس مدرب إيفرتون عندما يتقاعد من الإشراف على بطل انجلترا في نهاية الموسم المقبل.

ويعتبر فيرجوسون (68 عاما) من المدربين الاسطوريين في تاريخ بريطانيا ، الى جانب بيل شانكلي ، بوب بايسلي ، مات بازبي ، ألف رامسي وبراين كلاف ، بعد قيادته الشياطين الحمر الى لقب الدوري 11 مرة ، لقب الكاس 9 مرات ، دوري أبطال أوروبا مرتين وكأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة.

ومن الأسماء المرشحة بقوة لخلافة فيرجسون إضافة الى مويس ، البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي الإيطالي والفرنسي لوران بلان مدرب بوردو.

من جهته يشرف مويس (46 عاما) على ايفرتون منذ عام 2002 ، وهو يحقق نتائج طيبة مقارنة مع الامكانات الهائلة التي تملكها الفرق الكبرى. وهو حاليا المدرب الثالث في انجلترا بعد فيرجسون والفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال الذي يشرف على فريق واحد لأكثر من ثماني سنوات.

وقاد مويس ايفرتون الى نهائي كأس انجلترا العام الماضي والى المركز الرابع في الدوري عام 2005 ، ورفعه الى اندية المقدمة في البرميير ليج.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg