جميع المباريات

إعلان

جماهير انتر وماتيراتزي يحاولون الاعتداء علي بالوتيلي

ماريو بالوتيلي

بالوتيلي يرد علي صيحات جماهير انتر

كتب- كريم سعيد:

حاولت بعض من جماهير انترناسيونالي الايطالي بالاضافة إلي المدافع ماركو ماتيراتزي الاعتداء علي مهاجم الفريق ماريو بالوتيلي عقب مباراة النيراتزوري الأخيرة امام برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا بسبب القاء اللاعب لقميص الانتر في نهاية اللقاء.

ونقلت شبكة "سكاي سبورت" التلفزيونية مشاهد لتجمع جماهيري بعد المباراة عند سيارة بالوتيلي الذي كان يستعد للمغادرة.

وكادت الجماهير ان تفتك باللاعب لولا تدخل عناصر الامن بالإضافة الي مسؤولي انتر الذين هرعوا لنجدة اللاعب.

وكان بالوتيلي قد افسد فوز انتر الكبير علي برشلونة بنتيجة 3-1 واقترابه من التأهل للمباراة النهائية للبطولة الاكبر للأندية في أوروبا بعدما القي بقميص الانتر في نهاية المباراة اعتراضا منه علي صيحات الاستهجان التي اطلقتها الجماهير تجاهه لفشله في تمرير الكرة في احدي الهجمات المرتدة في المباراة.

وعن صافرات الاستهجان قال مورينو "أنا حزين لأجل بالوتيللي، أريد من التيفوزي (الجماهير) ان يقفوا خلف اللاعبين، لقد خرجوا من أرض الملعب مثل الموتى. لكنني أفهمهم أيضا لأنهم رأوا ما رأيته ".

وفي نفس السياق، اكد السويدي زلاتان ابراموفيتش مهاجم برشلونة ان ماتيراتزي اعتدي علي بالوتيلي في النفق المؤدي إلي غرف الملابس وقال " ماتيراتزي يعتدي على بالتويللي في النفق المؤدي الى غرف الملابس، لم أر شيئا كهذا في السابق. لو اعتدى ماتيراتزي علي بهذه الطريقة لكنت طرحته أرضا خلال ثانية".

وأضاف ابراموفيتش "خلق ماتيراتزي كل أنواع المتاعب في النفق، وتحدثنا كلنا عن هذا الموضوع في الداخل. يجب على اللاعب ان يفرح بالفوز لا أن يطارد لاعبا يبلغ العشرين في النفق".

وقال المدير التنفيذي لانتر ارنستو بالوليلو "كانت حركة بالوتيللي رهيبة ويجب أن نناقش هذا الأمر. هل سنعاقبه؟ بالطبع سيعاقب".

شاهد بالوتيلي يلقي بقميص انتر عقب نهاية المباراة

شاهد جماهير انتر تحاول الاعتداء علي بالوتيلي في سيارته

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg